قفل مطعم بالقليب ومخالفة وإنذار 44 محلًا
قفل مطعم بالقليب ومخالفة وإنذار 44 محلًا

أنهت بلدية القليب استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك، وذلك مـــن خلال تشكيل لجان طوارئ وعمل برنامج عمل لهذه المناسبة.

وبين وأظهـــر رئيس بلدية القليب م. نايف الرجباني أنه تم زيادة عمل فرق النظافة، وتجهيز مصليات العيد للمراكز وعمل صيانة للحدائق وتركيب لوحات الزينة فـــي مداخل القليب والمراكز التابعة لها، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تم زيادة الجولات الميدانية خلال فترتي الصباح والمساء للتفتيش على المحلات المتعلقة بالصحة العامة خلال فترة ذي الحجة وعيد الأضحى المبارك.

وتـابع: تم تركيز الجولات فـــي نطاق بلدية القليب والمراكز التابعة لها، حيث تم زيارة ١٠٥ محلات متعلقة بالصحة العامة، مشيرًا إلى أن عدد الجولات التي تمت ٢٣، وعدد المراقبين ٣، منوهًا إلى إغلاق مطعم غَيْر مَأْلُوف، وتحرير ٢٧ غَيْر مَأْلُوفة، و١٧ إنذارًا، وإتلاف ١٦٥ كيلو جرام مواد غذائية، لافتًا إلى أن أنواع المخالفات تركزت على النظافة العامة وعدم الالتزام بالزي الرسمي، وعدم تجديد الشهادة الصحية، ووجود مواد منتهية الصلاحية.

ودعا م. الرجباني المواطنين والمقيمين بالقليب للتعاون مع البلدية وذلك بالإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوى من خلال قنوات الأمانة التفاعلية والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم، عن طريق خدمة 940 والذي يعمل على مدار اليوم لاستقبال جميع الملاحظات.

المصدر : صحيفة اليوم