أنطونيلا .. سيدة كرة القدم الأولى
أنطونيلا .. سيدة كرة القدم الأولى

أطلقت المجلات المعنية بأخبار النُّجُومُ السَّاطِعَةُ فِي الْوَسَطِ الْفَنِّيِّ لقب "سيدة الساحرة المستديرة الأولى" على الأرجنتينية أنطونيلا روكوتزو التي تستعد الجمعة للزواج مـــن مواطنها نجم فـريق برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني الإسباني ليونيل ميسي، أحد أفضل اللاعبين فـــي تاريخ اللعبة.
ويعد الحفل فـــي مسقطهما مدينة روزاريو، أحد أَفْضُلُ الأحداث على الروزنامة المحلية فـــي الأعوام النهائية، حيث لم يتخل ميسي وروكوتزو عن جذورهما، وفي غضون ذلك فقد كــــان ذلك أحد الأسباب الرئيسة لاختيارهما إقامة الحفل فـــي هذه المدينة، على رغم التحديات الأمنية التي يفرضها نظرا لارتفاع معدل الجريمة فـــي روزاريو.
وكحال ميسي الذي حافظ فـــي ظل شهرته على بعض "الخجل" فـــي علاقته مع الإعلام وبقيت تصريحاته الصحافية قليلة، تبدو روكوتزو مقلة أكثر فـــي التصريحات، وهي نادرا ما أدلت بأي منها بشكل سَنَة.
تتحدر روكوتزو مـــن عائلة تنتمي الى الطبقة المتوسطة، والدها خوسيه هو مالك سلسلة متاجر السوبرماركت "أونيكو"، وسبق لـــه رئاسة رابطة إقليمية لمالكي هذا النوع مـــن المتاجر. كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يعرف عنه بأنه مشجع لنادي "نويلز أولد بويز" الذي ترعرع فيه الْفَنَّانِ الأرجنتيني.
نشأت روكوتزو فـــي منطقة بيلا فيستا الراقية فـــي روزاريو وتلقت دروسها فـــي إحدى المدارس الخاصة، بحسب ما يفيد صديق للعائلة فضل عدم أَبْلَغَ اسمه.
أما صديق طفولة ميسي، دييغو فاييخوس فيقول إن العريسين التقيا للمرة الأولى فـــي سن التاسعة مـــن العمر "وأحبا بعضهما بعضا مـــن النظرة الأولى"، مشيرا إلى أن "كلا منهما وجد فـــي الآخر حب حياته".
ويقول صديق آخر للثنائي هو فرانكو ليتيني، "نذكر دائما أن أنطونيلا كانت دائمة الوجود فـــي الحي وفي غضون ذلك فقد كانت الصديقة الحميمة لميسي".
انتقل ميسي إلى برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني الإسبانية وهو فـــي 13 مـــن العمر للانضمام إلى النادي الكاتالوني، إلا أنه أبقى على علاقته بأنطونيلا، وتواصل معها بشكل دائم.
افتتحت فـــي المدينة متجرا للأحذية الفاخرة هذه السنة، بالتشارك مع صوفيا بالبي، زوجة الأوروجوياني لويس سواريز زميل ميسي.
بدأت وسائل الإعلام العالمية بالتطرق على نطاق واسع إلى علاقتها بميسي قبيل كأس العالم 2010 فـــي جنوب إفريقيا. وبعد عامين (2012) أنجبت ولدهما الأول تياغو، وفي 2015 شقيقه ماتيو.

المصدر : الإقتصادية