الأهلي يجهز العين للهلال
الأهلي يجهز العين للهلال

ينتظر أن يصل الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب فريق النادي الأهلـي الملقب بأسم الشياطين الحمر للساحرة المستديرة الْحَديثُ إلى جدة فـــي الساعات القليلة المقبلة مـــن أجل البدء فـــي مهامه رسميا بعد أن تم التعاقد معه لمدة موسمين خلفاً للسويسري كريستيان جروس.
وطلب ريبروف مـــن الجهاز الإداري البدء فـــي إجراء الفحوص للاعبين وإعداد التقارير الطبية الخاصة بكل لاعب مـــن أجل النظر لها فور وصوله.
مـــن جهة أخرى، اتفقت إدارة الساحرة المستديرة مع سيرجي على خوض أربعة لقاءات ودية فـــي المعسكر الإعدادي الخارجي الذي سيجريه الفريق فـــي النمسا فـــي السابع مـــن الشهر الحالي.
وبين وأظهـــر باسم أبو داود المشرف العام على الفريق أن المرحلة الأولى مـــن التدريبات ستبدأ فـــي اليومين المقبلين فـــي جدة قبل السفر إلى النمسا، وذكـر: "المعسكر الخارجي سوف يكون على مرحلتين تبدأ الأولى فـــي بلدة فيندشجارستون لمدة تسعة أيام ومن ثم التوجه إلى ضواحي زالتسبورج لقضاء المدة المتبقية".
وتـابع: "تقرر أن يجري الفريق أربع مواجهات ودية أمام بيشافز هوفن النمساوي فـــي 18 مـــن الشهر الحالي، وأودينيزي الإيطالي فـــي 19 ويلتقي فـــي 23 كونيا أسبور التركي ويختتم مبارياته الودية أمام العين الإماراتي فـــي 24 منه".
يشار إلى أن الهلال يأتي ضيفا على العين فـــي الـ 21 مـــن الشهر القادم فـــي ربع نهائي دوري أبطال آسيـــا. وفي شأن آخر، أوضحت لـ "الاقتصادية" مصادر خاصة أن اللجنة الفنية التي يترأسها الأمير فهد بن خالد رئيس النادي تنتظر قرارات ريبروف حول أسماء اللاعبين الأجانب الذين ينوي الاستفادة مـــن إمكاناتهم الفنية والبدنية فـــي المرحلة المقبلة، وقالت: "ريبروف يطلّع في الوقت الحاليً على ملفات عدد مـــن اللاعبين بالتنسيق مع اللجنة الفنية ويتابع عددا مـــن لقاءاتهم وتنتظر اختياراته".

المصدر : الإقتصادية