طيران أبوظبـي يرعى الأهلي
طيران أبوظبـي يرعى الأهلي
بَيْنَت وَاِظْهَرْت مصادر «المدينة» الموثوقة بـــأن إدارة نَادِي الشَّيَاطِينِ الْحمرِ برئاسة الأمير فهد بن خالد اتفقت مع مسؤولي إدارة طيران الإمارات لتكون الراعي الرسمي للنادي خلال الموسم الرياضي القادم الذي سينطلق منتصف الشهر القادم، بينما أَلْمَحَ المصدر إلى أن إدارة طيران الإمارات بادرت بالاتصال بمسؤول الاستثمار بالنادي الأهلي لتصبح الراعي الرسمي بعد التأكد مـــن فسخ أجتمـع النادي مع الخطوط الجوية القطرية مؤخرًا، حيث اتفق الطرفان على بنود العقد الذي ربما يمتد إلى ثلاث سنوات مقبلة بمبلغ قد يصل إلى ٣٨ مليون ريال فـــي العام الواحد مع مميزات للأهلي فـــي حال حقق البطولات المحلية، بالإضافة إلى بطولة دوري أبطال آسيـــا مع زيادة مالية مضافة فـــي العام الذي يليه.

واختتم المصدر بـــأن الأهلاويين بصدد إنهاء موضوع العقد والإعلان الرسمي خلال الفترة المقبلة ليتسنى وضع شعار طيران الإمارات على قمصان الفريق الأول للساحرة المستديرة بالنادي الأهلي للموسم الرياضي القادم.

جدير بالذكر بـــأن طيران الإمارات بات الراعي الرسمي لأكثر مـــن نادٍ عالمي منهم ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي وآرسنال والعديد مـــن الأندية الأوروبية.

على صعيد آخر، ينضم لاعبو الأهلي الدوليون يوم الأربعاء القادم فـــي التدريبات مع زملائهم، بينما ينتظر وصول المدرب الْحَديثُ سيرجي ريبروف خلال الأيام القليلة الْقَادِمَـةُ.


المصدر : جريدة المدينة