الأهلي يبدأ استعداده للموسم الجديد
الأهلي يبدأ استعداده للموسم الجديد

تبدأ مساء اليوم السبت على أرضيـه الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي الأهلي تدريبات الفريق الأول استعدادا للموسم الْحَديثُ بقيادة المدرب الأوكراني ريبروف، الذي تم التعاقد معه مؤخرا خلفا للسويسري جروس. وسيخضع اللاعبون لفحوصات طبية شاملة خلال الأيام الثلاثة المقبلة إلى جانب تمارين لياقية قبل ذهـــــــــــب الفريق إلى معسكره الخارجي، الذي سيقام فـــي النمسا اعتبارا مـــن يوم السبت القادم 8 يوليو الجاري.

وفي سياق متصل، تعقد إدارة نَادِي الشَّيَاطِينِ الْحمرِ برئاسة الأمير فهد بن خالد اجتماعا مع المدرب ريبروف لدراسة ملفات عدد مـــن اللاعبين الأجانب من اجل تحديد هوية الثلاثي، الذي سوف يتم التعاقد معه خلال الفترة المقبلة لإكمال أجتمـع اللاعبين الأجانب. وفي غضون ذلك فقد كانت الإدارة قد استقرت على استمرار السوري عمر السومة واليوناني فيتفا والمصري محمد عبدالشافي فـــي حين طلبت مـــن العراقي سعد عبدالأمير البحث عن نادٍ آخر لشراء الفترة المتبقية مـــن عقده على أن يشغل الأجانب الجدد مراكز قلب الدفاع والمحور وصناعة اللعب.

إلى ذلك منحت الإدارة الأهلاوية مجموعة مـــن اللاعبين يترأسهم محمد أمان وفهد حمد وياسر الفهمي، الضوء الأخضر للانتقال إلى أندية أخرى بشكل رسمي أو استلام مخالصة نهائية نظرا لعدم حاجة الفريق إلى خدماتهم فـــي الفترة المقبلة، على أن يحدد المدرب مصير بعض اللاعبين سواء بالاستمرار أو الإعارة بعد الوقوف على مستوياتهم خلال المعسكر الخارجي.

المصدر : صحيفة اليوم