"كوبر" يحمل الصيام الأداء السيء للاعبين
"كوبر" يحمل الصيام الأداء السيء للاعبين

أَبَانَ هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني عن ارتياحه لتجربة كولومبيا التي انتهت بالتعادل السلبي فـــي ظل الظروف التي أقيمت خلالها اللقـاء ، حيث أَلْمَحَ إلى أن حالة الصيام التي يمر بها اللاعبون أثرت بنسبة على أداء اللاعبين، بينما يحاول الجهاز الفني مـــن خلال متخصصين فـــي التغذية لتلافي أي آثار سلبية لامتناعهم عن تناول الطعام والشراب لعدد طويل مـــن الساعات.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أجاب كوبر على أسئلة الصحفيين الأجانب التي تركزت حول غياب نجم الفريق محمد صلاح مؤكدا أنه يعمل على تلافي نتائج غيابه، وقد استجاب عدد مـــن اللاعبين مـــن خلال آدائهم للتفوق على أنفسهم ، مؤكدا فـــي الوقت نفسه أن صلاح بإمكانه إحداث الفارق مع أي فريق يلعب لـــه.

وتـابع كوبر خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقـاء أن أكثر ما كـــان يقلقه هو عملية الارتداد والتحول السريع خلال اللقـاء أوضح الدفاع والهجوم ، حيث ركز فـــي كثير مـــن عمله وتغييراته للوصول إلى حالة ترضيه وترضي عشاق فريقه فـــي هذا الجانب.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ امتدح فريق كولومبيا معتبرا إياه مـــن الفرق الكبرى وأن التعادل معه نتيجة طيبة ويطمح إلى تحقيق الأنتصار عليه فـــي مناسبات واصِله هو وغيره مـــن الفرق الكبيرة.

المصدر : المصريون