بيع رونالدو بـ175 مليون جنيه إسترليني
بيع رونالدو بـ175 مليون جنيه إسترليني

قرر فلونتينو بيريزي رئيس فـريق ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي الإسباني بيع اللاعب كريستيانو رونالدو خلال الفترة المقبلة مقابل 175 مليون جنيه إسترليني.

وجاء قرار "بيريز" بسبب التصريحات النهائية للاعب حول مستقبله مع الفريق إذ أكد أنه كـــان مـــن الجميل اللعب فـــي فريق ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي، بيد أن  لهيب تصريحات الْفَنَّانِ البرتغالي لم تُثر فقط حنق الجماهير المدريدية بل أيضًا رئيس النادي.

وبين وأظهـــر موقع "ديلي ستار" بناء على معلومة استقاها مـــن وسائل إعلام إسبانية، أن بيريز يعتقد أن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي قادر على دفع ثمن صفقة رونالدو، خاصة أن الْفَنَّانِ البرتغالي يمتلك ذكريات رائعة للغاية مع الفريق الإنجليزي، إذ لمـع بشدة أثناء لعبه بقميص "الشياطين الحمر"، وتـابع أن رئيس ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي يعتزم الاستفادة مـــن أموال صفقة رونالدو مـــن أجل إبرام عدة تعاقدات.

يُشار إلى أن دولوريس والدة رونالدو قد أشعلت بدورها التكهنات حول رحيله عن ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي، إذ أشارت إلى أنها لا تمانع فـــي رحيل ابنها عن "الأبيض الملكي"، مضيفة أنها تُفضل عودته إلى ناديه السابق مانشستر يونايتد.

المصدر : المصريون