تفاصيل حديث "صلاح" و"كوتينيو" عن الانتقال للريال
تفاصيل حديث "صلاح" و"كوتينيو" عن الانتقال للريال

صـرح اللاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر المحترف أوضح صفوف ليفربول الانجليزي عن نيته فـــي البقاء مع فريقة الحالي وعدم الانتقال إلى صفوف ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي الإسباني.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية عن تفاصيل الحوار الذي دار أوضح صلاح وزميله السابق فيليب كوتينيو، لاعب برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني الإسبانى الحالى.

وقالت صحيفة "ديلى ستار"، إن محمد صلاح تحدث مؤخرًا مع فيليب كوتينيو وأبلغه بقرار عدم الانتقال لصفوف ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي، بعدما صـرح الفرنسى زين الدين زيدان تقديم استقالته مـــن منصب المدير الفنى للفريق الملكى الخميس الماضى.

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح أبدى قلقه الشديد مـــن مستقبل ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي بعد استقالة زين الدين زيدان، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى يرى أن إدارة ولاعبى الريال سيعانون مـــن الضغوط فـــى الموسم الْحَديثُ، خشية عدم تكرار النجاحات التى تحققت فـــى عصر المدرب الفرنسى.

وتعد "ديلى ستار" الصحيفة الثانية فـــى إنجلترا التى تعلن اليوم عن قرار محمد صلاح بالبقاء فـــى صفوف ليفربول، بعد صحيفة "إكسبريس".

وقرر زين الدين زيدان الرحيل عن تمريـن ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي بشكل مفاجئ، بعدما نجح فـــى قيادة الريال من اجل الحصول على لقب دورى أبطال أوروبا للمرة الـ13 فـــى تاريخه والثالثة على التوالى، على هامش المؤتمر الصحفى الذى عقده الخميس الماضى، فـــى حضور فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي.

المصدر : المصريون