سر إِنتِقال «زيدان» عن تدريب «ريال مدريد»
سر إِنتِقال «زيدان» عن تدريب «ريال مدريد»

بَيْنَت وَاِظْهَرْت تقارير صحفية إسبانية، عن السر وراء رحيل المدرب الفرنسى زين الدين زيدان، عن قيادة فريق ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي، بعدما صـرح استقالته بشكل مفاجئ نهاية الأسبوع الماضى.

وفي غضون ذلك فقد أَنْبَأَت صحيفة "آس" الإسبانية، أن معسكر ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي التحضيرى فـــى الأراضي الأمريكية يأتى ضمن أَفْضُلُ الأسباب وراء رحيل زيدان، والذى تسبب فـــى خلاف أوضح المدرب الفرنسى وإدارة النادى الملكى.

وأضافت الصحيفة، أن زيدان كـــان يفضل التحضير للموسم الْحَديثُ فـــى المدينة الرياضية للنادى الملكى بدلا مـــن السفر إلى مدينة "مونتريال" الكندية فـــى 17 يوليو القادم، ثم يتم بعد ذلك السفر إلى الولايات المتحدة لخوض المواجهات الودية الثلاثة أمام "مانشستر يونايتد، يوفنتوس، روما".

وأشارت الصحيفة إلى أن فكرة المعسكر التحضيرى كانت مزعجة لأسطورة فرنسا، لكن إدارة ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي أصرت على السفر لمونتريال وهو ما سبب خلافا كبيرا بينهما جعل زيدان يرحل عن تمريـن الفريق.

ويذكر أن زين الدين زيدان نجح فـــى قيادة ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي للتتويج بتسعة ألقاب خلا فترة توليه تدريبه أبرزها دورى أبطال أوروبا 3 مرات متتالية وهو إنجاز تاريخى.

المصدر : المصريون