«كاف» يدعم «صلاح» في سباق الكرة الذهبية
«كاف» يدعم «صلاح» في سباق الكرة الذهبية

حرص أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي للساحرة المستديرة، على دعم الْفَنَّانِ المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، الذي تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه أمام ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي، فـــي نهائي Champions League.

وذكـر أحمد أحمد فـــي أول تعليق على مشاركة صلاح فـــي نهائيات كأس العالم روسيــــا 2018 فـــي تصريح نقله موقع "كينج فوت"، إنه "يقدم كل الدعم للنجم المصري محمد صلاح، ليظهر بصورة قوية فـــي كأس العالم".

وتـابع رئيس الكاف أنه يدعم محمد صلاح، ومنافسته على الكرة الذهبية مع كل مـــن كريستيانو رونالد وليونيل ميسي.

وأضــاف بالقول: "رغم الأحداث المؤسفة التي شهدها نهائي Champions League، أمام ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي، إلا أن محمد صلاح قادر على الأنتصار بالكرة الذهبية، بفضل تألقه مع ليفربول ومصر هذا الموسم، وفوز صلاح بها سوف يكون شرفا لأفريقيا كلها".

وذكـر أحمد أحمد: "نحن ندرك مدى اعتماد منتخب مصر على ما يقدمه محمد صلاح فـــي كأس العالم، ونحن على ثقة أنه يستطيع أن يقدم الكثير، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ لا يزال لديه الكثير ليقدمه مع فريقه ليفربول الموسم القادم، وهذا سيمنحه المزيد مـــن الحظ ليصبح ثاني لاعب أفريقي يُتَوِّجُ بالكرة الذهبية، بعد جورج ويا".

وتعرض محمد صلاح (25 عاما) لإصابة خطرة فـــي الكتف الأيسر خلال اللقـاء النهائية لدوري أبطال أوروبا أوضح ليفربول وريال مدريد الإسباني (1-3) السبت، ما أثار مخاوف مـــن غيابه عن منتخب بلاده فـــي مونديال روسيــــا.

لكن الاتحاد المصري للساحرة المستديرة، أكد الأربعاء، أن لاعبه محمد صلاح، سيشارك فـــي كأس العالم وأن فترة غيابه لن تزيد عن ثلاثة أسابيع بحد أقصى.

المصدر : المصريون