الأهلي يُبِيحُ تفاصيل بيع «حقوق البث والرعاية»
الأهلي يُبِيحُ تفاصيل بيع «حقوق البث والرعاية»

بَيْنَ وَاِظْهَرْ محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، اليوم، السبت، عن التفاصيل الخاصة ببيع حقوق الرعاية والبث الفضائي، الخاصة بالقلعة الحمراء.

وذكـر محمد مرجان، إن المنافسة على الأنتصار برعاية نَادِي الشَّيَاطِينِ الْحمرِ هذه المرة كانت قوية للغاية أوضح الشركات الثلاث «الأهرام»، و«بريزنتيشن»، و«صلة الرياضية»، ونجحت شركة صلة فـــي تقديم رقم غير مسبوق للأهلي، وصل إلى نصف مليار جنيه.

وواصل مرجان: «بعد الانتهاء مـــن بيع حقوق الرعاية، بدأنا العمل فـــي بيع حقوق البث التليفزيوني، ونجحنا فـــي إدارة الموضوع بشكل جيد بداية مـــن رئيس النادي الكابتن محمود الخطيب، حيث يعد نَادِي الشَّيَاطِينِ الْحمرِ أول نادٍ عربي وأفريقي يسْتَحْوَذَ على 900 مليون جنيه مقابل بيع حقوق البث والرعاية بجانب حصوله على حقوق أخرى إضافية، وذلك بعد بيع حقوق البث التليفزيوني اليوم مقابل 400 مليون جنيه، والاتفاق على منح قناة الأهلي الحق فـــي بث مباريات الدوري بالكامل بعد 90 دقيقة مـــن انتهائها، وأيضا حصول قناة الأهلي على حقوق بث مباريات الألعاب الجماعية التي تمتلك بريزنتيشن حقوقها».

وبين وأظهـــر مرجان أن مجلس إدارة نَادِي الشَّيَاطِينِ الْحمرِ يعمل فـــي جميع الاتجاهات الرياضية والاجتماعية؛ ما أوضح إنشاءات وصيانة، والجميع يعمل بروح الفانلة الحمراء.

وشدد مرجان على أن الجميع داخل الأهلي يعمل بشكل جماعي لخدمة كيان النادي، ونسعى دائمًا لإسعاد أعضاء الأهلي وجماهيره.

وفي غضون ذلك فقد كــــان مجلس إدارة نَادِي الشَّيَاطِينِ الْحمرِ قد نجح فـــي بيع حقوق البث التليفزيوني لمباريات الأهلي لمدة 4 سنوات مقابل 400 مليون جنيه بزيادة 230 مليون جنيه عن العقد السابق الذي كـــان ينص على حصول النادي على 170 مليون جنيه فـــي 4 سنوات.

المصدر : المصريون