الفنانة “شهيرة” تكشف تفاصيل تخليها عن الحِجاب والعودة للتمثيل - مرآة المرأة
الفنانة “شهيرة” تكشف تفاصيل تخليها عن الحِجاب والعودة للتمثيل - مرآة المرأة

الفنانة “شهيرة” تكشف تفاصيل تخليها عن الحِجاب والعودة للتمثيل الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الفنانة “شهيرة” تكشف تفاصيل تخليها عن الحِجاب والعودة للتمثيل" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 2 يونيو 2018 09:18 صباحاً.

عبدالله المصري

قالت الْمُطْرِبَةُ المصرية “شهيرة” إنها على وشك العودة للتمثيل مجددًا، حيث ستوقّع على أجتمـع العمل الفني الْحَديثُ، وتنتظر قراءة الدَّور المعروض عليها.

وكشفت وبينـت، خلال لقائها ببرنامج “شيخ الحارة”، المُذاع على قناة “القاهرة والناس”، إلى أنّ الدَّور الفني الْحَديثُ يقضي تخليها عن الحجاب. ودعت جمهورها لانتظار ما إذا كانت ستظهر بالحِجاب مـــن عدمه.

وأشارت “شهيرة” إلى أنها كانت تعاني مـــن السحر، ونجحت فـــي إبطاله مؤخرًا، مضيفة: “فكيت السحر الذي فعلته لي إحدى الفنانات، والذي كـــان يتسبب فـــي حساسية بوجهي، وفي غضون ذلك فقد كــــان يمنعني مـــن وضع المكياج وكأن فيه دبابيس بتشكشك فـــي جسدي، وإحدى صديقاتي جلبت لي شيخًا، وأخبرني بأنه معمولي عمل أي سحر”، موضّحة، أنها ظلّت تعاني مـــن السحر لمدة سَنَة، وفشل الأطبـــاء فـــي تشخيص سبب المشكلة.

وفي سياق آخر، قالت شهيرة، إنها ليست نادمة على ارتداء الحجاب، وقد تتخلى عنه مستقبلًا، مضيفة: “عورة المرأة ليست فـــي شعرها لكن فـــي جسمها الذي يفترض أن يغطى، وأن طاعة الله ليست فـــي الحجاب”.

وحينما وَجّهت إليها المذيعة سؤالا “هل أصبحتي مـــن قواعد النساء”؟، ردّت بقولها، إنها فعلا تعتبر نفسها كذلك وستخلع الحِجاب.

والقواعد مـــن النساء، هنّ كبيرات فـــي السنّ؛ اللواتي يبحنَ لأنفسهن خلع الحجاب عن رؤوسهنّ، بحجة أنهنّ مـــن القواعد.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، الفنانة “شهيرة” تكشف تفاصيل تخليها عن الحِجاب والعودة للتمثيل علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر الفنانة “شهيرة” تكشف تفاصيل تخليها عن الحِجاب والعودة للتمثيل عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا