أنباء عن تَوْقِيف المذيعة السعودية سارة الودعاني بسبب صدام حسين - مرآة المرأة
أنباء عن تَوْقِيف المذيعة السعودية سارة الودعاني بسبب صدام حسين - مرآة المرأة

أنباء عن تَوْقِيف المذيعة السعودية سارة الودعاني بسبب صدام حسين الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أنباء عن تَوْقِيف المذيعة السعودية سارة الودعاني بسبب صدام حسين" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 2 يونيو 2018 09:18 صباحاً.

أخبار عن إيقاف المذيعة الريـاض سارة الودعاني بسبب صدام حسين

شيرين الجمال

تداولت أخبار نقلتها وسائل إعلام كويتية، عن صدور قرار مـــن قناة ATV المحلية، بإيقاف المذيعة الريـاض وخبيرة التجميل سارة الودعاني، بسبب تصريحات لها تمتدح فيها الـــرئيس العراقى الأسبق، صدام حسين.

ورغم أنّ الأمر ما يزال فـــى نطاق الأخبار غير المؤكدة، لأنّ هذه التصريحات جاءت من خلال تغريدات على حساب غير موثّق على Twitter تويتـر، يحمل اسم الودعاني، إلا أنّ أخبار غير مؤكدة أيضاً، تفيد باتّخاذ القناة قرارًا بإيقافها عن العمل.

ورغم أنّ تغريدات سارة الودعاني بـــشأن امتداح شخص صدام حسين، تعود إلى سَنَة 2011، إلا أنّ إعادة تداولها من خلال النشطاء، بعد عملها فـــي القناة الكويتية، إِفْتَتَحَ النار عليها، وأدّى إلى إيقافها عن العمل بحسب الأنباء المتداولة، ورغم ذلك، لم تصدِر الإعلامية الريـاض أيّ تصريح حول الحساب والتغريدات، لتوضيح الأمر. كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ غابت عن حلقة الخميس على قناة ATV.

وفي غضون ذلك فقد كانت الودعاني، قد أطلقت بعد هذا الموقف، تصريحات تفيد بـــأنّ لديها التزامات أخرى فـــي الريـاض، فسّرها بعض نشطاء مواقع التواصل، بأنها ما هي إلا تبرير، لإخفاء حقيقة طردها، بينما لم تصدِر قناة ATV، أي بيان بـــشأن إيقاف الودعاني، وما جرى تداوله عن الأمر من خلال الحسابات الإخبارية.

يُأَبْلَغَ أنّ سارة الودعاني مـــن أشهر نجمات مواقع سوشيال ميديا فـــي الريـاض، وفي غضون ذلك الأمر فقد أَوْضَح زواجها مؤخرًا.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، أنباء عن تَوْقِيف المذيعة السعودية سارة الودعاني بسبب صدام حسين علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر أنباء عن تَوْقِيف المذيعة السعودية سارة الودعاني بسبب صدام حسين عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا