تعرّفي على إطلالات مرح جبر في دراما 2018 - مرآة المرأة
تعرّفي على إطلالات مرح جبر في دراما 2018 - مرآة المرأة

تعرّفي على إطلالات مرح جبر في دراما 2018 الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تعرّفي على إطلالات مرح جبر في دراما 2018" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 2 يونيو 2018 09:18 صباحاً.

ربى الحايك

تظهر الْمُطْرِبَةُ السورية مرح جبر دائماً بإطلالات مختلفة، وتسعى إلى البحث فـــي الشخصيات التي تقدّم لها، مفضِّلة ماهو متنوّع ومميّز.

وبرغم مشوارها الطويل، لم تزل جبر تحتفظ بجمالها ورونقها فـــي الشخصيات التي تقدّمها، وبرغم حبها للأعمال الكوميدية، والشخصيات التي تحمل جانباً ممتعاً للجمهور، فهي تظهر هذا العام بشخصيات تتّسم بالهدوء، وتعاني مـــن أزمات مختلفة، ضمن أعمال اجتماعية وإنسانية، حرّضتها على القبول بها، وأدائها للمنافسة بها فـــي رمضان الجاري.

وخلال أعمالها الثلاثة، التي تقدّمها هذا العام، تسعى جبر إلى تقديم صورة متّزنة وهادئة للمرأة التي تمرّ بظروف مختلفة وقاسية.

الحياة المصرية رصدتْ إطلالات الْمُطْرِبَةُ مرح جبر فـــي هذا الفيديو..

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، تعرّفي على إطلالات مرح جبر في دراما 2018 علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر تعرّفي على إطلالات مرح جبر في دراما 2018 عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا