بالتزامن مع نجاح “جوليا” ماغي بو غصن تنجح في حماية حساباتها الإلكترونية - مرآة المرأة
بالتزامن مع نجاح “جوليا” ماغي بو غصن تنجح في حماية حساباتها الإلكترونية - مرآة المرأة

بالتزامن مع نجاح “جوليا” ماغي بو غصن تنجح في حماية حساباتها الإلكترونية الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بالتزامن مع نجاح “جوليا” ماغي بو غصن تنجح في حماية حساباتها الإلكترونية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 2 يونيو 2018 09:18 صباحاً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ تتابع النجمة ماغي بوغصن حاليًا ردود فعل الجمهور مع نجاح شخصيتها فـــي مسلسل “جوليا” الذي تقدّم فيه النجمة الشخصية الرئيسية.

وتدور أحداثه الكوميدية حول شخصية ممثلة تعيش تفاصيل كل دور تقدمه، مما يؤثر على حياتها العادية ويعرّضها لمواقف مختلفة ومشكلات متعددة، ويدفعها إلى اللجوء لطبيب نفسي للتخلّص مـــن مشكلتها.

وتزامنًا مع هذا النجاح حصلت بو غصن على حماية إلكترونية مـــن قبل الدكتور مازن السعيد بعدما هاجم حساباتها على مواقع سوشيال ميديا مقتحمون حاولوا اختراقها وسرقتها وتهديدها مع عائلتها.

وفي غضون ذلك الأمر فقد أَوْضَح ماغي فـــي إِجْتِماع لها مؤخرًا أنها باتت بحماية د.السعيد مهددة مهاجميها بأنها ستعلن عنهم فـــي حال كرروا هذه المحاولة.

وفي اتصال لموقع “الحياة المصرية” مع الدكتور مازن السعيد الذي يعمل على حماية مجموعة مـــن حسابات النُّجُومُ السَّاطِعَةُ فِي الْوَسَطِ الْفَنِّيِّ والنجوم أوضح أنه قام بالكشف عن الهاكر ومكان تواجده مضيفًا أنه استلم حاليًا الاهتمام بحسابات النجمة ماغي بوغصن وحمايتها إلكترونيًا.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، بالتزامن مع نجاح “جوليا” ماغي بو غصن تنجح في حماية حساباتها الإلكترونية علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر بالتزامن مع نجاح “جوليا” ماغي بو غصن تنجح في حماية حساباتها الإلكترونية عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا