مللت من السلطات التقليدية؟ إليك هذه الوصفات الجديدة - مرآة المرأة
مللت من السلطات التقليدية؟ إليك هذه الوصفات الجديدة - مرآة المرأة

مللت من السلطات التقليدية؟ إليك هذه الوصفات الجديدة الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مللت من السلطات التقليدية؟ إليك هذه الوصفات الجديدة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 2 يونيو 2018 09:18 صباحاً.

مللت مـــن الســـلطات التقليدية؟ إليك هذه الوصفات الجديدة

رحاب درويش

تعد السلطة طبقا مهما ورئيسا على مائدة الافطار الرمضانية، لا يمكن الاستغناء عنها، لكن قد تشعر ربات البيوت بالملل مـــن تكراره، لذلك لا بد مـــن التنويع فيه وتجديده يومياُ بعيداً عن الســـلطات التقليدية.

واذا كنت قدد مللت مـــن الطبق التقليدي.. اليك هنا 4 وصفات مـــن الســـلطات الشهية

سلطة بيكون رانش البطاطا

اسلقي البطاطا لمدة 15 دقيقة، ثم أضيفي لها اللحم المقدّد المقرمش، والقشدة الحامضة، مع ملعقة مـــن عصير الليمون والتوابل التي ترغبين فيها، والقليل مـــن جبن الشيدر، ثم تُقدّم بعد أن تبرد فـــي الثلاجة لمدة ساعة على الأقل قبل موعد الإفطار.

سلطة الذرة المكسيكية

فـــي وعاء التقديم ضعي الذرة بعد سلقها مع المايونيز وعصير الليمون والكزبرة ومسحوق الفلفل الحار وبعض الملح.

الخبز المحمّص مع الخضار

ضعي مقلاة كبيرة على نار متوسطة، وضعي فيها خبز على شكل مكعبات مع زيت زيتون، وبعد التحميص وجعل لونه ذهبيا، أضيفي الخيار والطماطم والبصل والثوم والملح والفلفل والريحان، ويمكنكِ إضافة ما ترغبين مـــن الخضراوات الطازجة.

أفوكادو محشي

أفرغي القليل مـــن محتويات الأفوكادو، وضعي محتوياتها مع الطماطم وجبن الموزاريلا والتوابل الإيطالية وزيت الزيتون والملح والفلفل، حيث تضاف المحتويات إلى نصف الأفوكادو.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، مللت من السلطات التقليدية؟ إليك هذه الوصفات الجديدة علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر مللت من السلطات التقليدية؟ إليك هذه الوصفات الجديدة عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا