طرق طبيعية وبسيطة ليحظى منزلك بأجمل الروائح - مرآة المرأة
طرق طبيعية وبسيطة ليحظى منزلك بأجمل الروائح - مرآة المرأة

طرق طبيعية وبسيطة ليحظى منزلك بأجمل الروائح الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "طرق طبيعية وبسيطة ليحظى منزلك بأجمل الروائح" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 2 يونيو 2018 09:18 صباحاً.

طرق طبيعية وبسيطة ليحظى منزلك بأجمل الروائح
من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ مايو , 27 / 20182018-05-27 19:02:46

الحياة المصرية - خاص

لمسات

الحياة المصرية - خاص

تحرص الأسر على أن تكون رائحة المنزل جميلة، خصوصا فـــي المناسبات التي يأتي فيها الضيوف، حيث يكون الحرص أكثر على انتقاء الروائح الراقية واللطيفة التي لا تسبب انزعاجا أو نفورا.

وهنا، إذا كنت ممن يرغبن بـــأن ينعم بيتك بعطر فواح منعش على الدوام، وكنت تكرهين المعطرات والبخاخات الصناعية، فينمكنك اتباع واحدة مـــن الطرق الآتية:

اقتني عدداً مـــن الأكياس الصغيرة المصنوعة مـــن القماش وعلقيها على الحائط قرب تيار هواء بعد أن تملئيها باللافندر، إذ سيعمل اللافندر على إخفاء أي عطور عالقة فـــي أثاث وأجواء المنزل.

اغلي أوراق طازجة مـــن الريحان أو النعنع وضعيها فـــي إناء يتوسط الغرفة، فستعبق الغرفة بانتعاش النعناع والريحان وتتخلصين بفضلها مـــن أي روائح غير مرغوب فيها.

لا تتخلصي مـــن قشور البرتقال والليمون، بل يمكنك حرق حفنة صغيرة منها على الغاز لتتخلصي على الفور مـــن كل الروائح العالقة فـــي المطبخ كالثوم أو البصل وغيرها.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، طرق طبيعية وبسيطة ليحظى منزلك بأجمل الروائح علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر طرق طبيعية وبسيطة ليحظى منزلك بأجمل الروائح عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا