شاهدي واضحكي.. صور سيلفي جعلتْ من أصحابها محطّ إِسْتِهْزاء! - مرآة المرأة
شاهدي واضحكي.. صور سيلفي جعلتْ من أصحابها محطّ إِسْتِهْزاء! - مرآة المرأة

شاهدي واضحكي.. صور سيلفي جعلتْ من أصحابها محطّ إِسْتِهْزاء! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "شاهدي واضحكي.. صور سيلفي جعلتْ من أصحابها محطّ إِسْتِهْزاء!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 2 يونيو 2018 09:19 صباحاً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ مايو , 30 / 20182018-05-30 9:16:25

أشرف محمد

ترفيه

أشرف محمد

تحوّلت صيحة صورالسيلفي لظاهرة، مـــن كثرة أعداد الأشخاص، الذين باتوا مدمنين عليها فـــي أي وقـــت، وفي أي مكان.

وربّما مـــن كثرة الصور، التقط بعضها  فـــي أوقات لم تكن موفقة لأصحابها، لتصبح مادة طريفة يتناولها النشطاء من خلال مواقع سوشيال ميديا، حتى أنّ بعضها أصبح متداول عالمياً.

هنا، نستعرض معكِ مجموعة مـــن أَفْضُلُ صور السيلفي، التي التقطت فـــي أوقات خاطئة، أو انطوت على بعض الأحداث المفاجئة، وبدتْ مضحكة فـــي النهاية.

 

 

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، شاهدي واضحكي.. صور سيلفي جعلتْ من أصحابها محطّ إِسْتِهْزاء! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر شاهدي واضحكي.. صور سيلفي جعلتْ من أصحابها محطّ إِسْتِهْزاء! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا