منتجع السيف بإدارة الأندلس يطرح عروضًا صيفيةً تنافسيةً - مرآة المرأة
منتجع السيف بإدارة الأندلس يطرح عروضًا صيفيةً تنافسيةً - مرآة المرأة

منتجع السيف بإدارة الأندلس يطرح عروضًا صيفيةً تنافسيةً الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "منتجع السيف بإدارة الأندلس يطرح عروضًا صيفيةً تنافسيةً" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 2 يونيو 2018 09:19 صباحاً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ صـرح منتجع السيف بإدارة الأندلس عن طرح عروض تنافسية خلال أشهر فصل الصيف القادم، وذلك من اجل أجتذاب أكبر عدد مـــن الزوار والسياح وتنشيط الحركة السياحية الداخلية.

وقالت صوريا بنبادة مديرة التسويق والعلاقات العامة، خلال إِجْتِماع مع ممثلي وسائل الإعلام فـــي حفل الإفطار الرمضاني الذي نظّمه منتجع السيف بإدارة الأندلس “إن المنتجع حريص على طرح عروض إقامة مغرية فـــي أبوظبي، حيث نسعى إلى جذب مزيد مـــن السياح والزوار لقضاء إجازة الصيف لدينا والاستمتاع بمرافقنا المتنوعة، فـــي ظل الأسعار التنافسية التي طرحناها والتي مـــن شأنها أن تحقق إشغالاتٍ مرتفعةً خلال أشهر الصيف مـــن العام الجاري”.

وأضافت بنبادة أن الإمارات تواصل تحقيق مزيد مـــن الأنْتِعاش فـــي أعداد الزوار والسياح، خاصةً مع إطلاق مهرجانات خاصة بالصيف فـــي أبوظبي إلى جانب رغبة العديد مـــن المواطنين والمقيمين الذين يفضلون البقاء فـــي الدولة للاستمتاع بأوقاتهم من خلال الإقامة بالمنتجعات والاستمتاع بمرافقها المتنوعة.

وأشارت إلى أن المؤشرات السابقة دفعت المنتجع لطرح عروض متنوعة تتضمن الإقامة فـــي منتجع السيف الأندلس والحصول على تذاكر دخول لمدينة ياس المائية الترفيهية، وعرض آخر يتضمن الحصول على ليلة مجانية مقابل الإقامة لمدة ليلتين فـــي المنتجع.

وكشفت وبينـت أن المنتجع سيواصل تقديم عروضه وأسعاره التنافسية خلال احتفالات عيد الفطر، مشيرةً إلى أنه جرى مبكرًا تسديد نسب إشغال مرتفعة بهذه المناسبة، لافتةً إلى أن المناسبات والأعياد تسهم بشكل كبير فـــي رفع إشغالات الفنادق وتنشيط الحركة السياحية حيث يصاحبها إقامة احتفالات ومهرجانات احتفاءً بهذه المناسبات السعيدة.

وفي غضون ذلك فقد أَنْبَأَت مديرة التسويق والعلاقات العامة لمنتجع السيف أن السياحة الداخلية ستستحوذ على نسبة عالية مـــن إشغالات المنتجع خلال الصيف، مشيرةً إلى أن المنتجع حريص على تلبية جميع احتياجات الضيوف وتوفير مختلف الخدمات التي يبحثون عنها.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، منتجع السيف بإدارة الأندلس يطرح عروضًا صيفيةً تنافسيةً علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر منتجع السيف بإدارة الأندلس يطرح عروضًا صيفيةً تنافسيةً عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا