أماني البلوشي: مهنة الإعلام أصبحت متاحة للجميع.. وهذا رأيي في حليمة بولند! - مرآة المرأة
أماني البلوشي: مهنة الإعلام أصبحت متاحة للجميع.. وهذا رأيي في حليمة بولند! - مرآة المرأة

أماني البلوشي: مهنة الإعلام أصبحت متاحة للجميع.. وهذا رأيي في حليمة بولند! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أماني البلوشي: مهنة الإعلام أصبحت متاحة للجميع.. وهذا رأيي في حليمة بولند!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 2 يونيو 2018 10:19 صباحاً.

شيرين الجمال

بَيْنَت وَاِظْهَرْت الإعلامية الكويتية أماني البلوشي عن عمرها، خلال حوارها من خلال برنامج “3s”، موضحة أنها ستكمل عامها الـ33 فـــي شهر نوفمبر القادم.

وأكّدت خلال حوارها أن لا أحد يستطيع أن ينكر ثقافة وجمال الإعلامية حليمة بولند، ولكنها اختارت أن تبتعد عن مجال الإعلام والتركيز على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

وأشارت إلى أنها بعيدة بشكل كبير عن هذه النهائية رغم أنه مربح، ولكنها لا تجد لـــه الوقت الكافي لكي تكون أكثر نشاطا فـــي استخدامه.

وانتقدت البلوشي ظاهرة تقديم الفنانات البرامج وكأن مهنة الإعلام أصبحت متاحة للجميع، دون الإهتمام بالدرجة الثقافية واللياقة، والتي مـــن المفترض أن تكون موجودة عند الإعلامي لكي يكون مؤهلاً للظهور على الشاشة.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، أماني البلوشي: مهنة الإعلام أصبحت متاحة للجميع.. وهذا رأيي في حليمة بولند! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر أماني البلوشي: مهنة الإعلام أصبحت متاحة للجميع.. وهذا رأيي في حليمة بولند! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا