عبير أحمد: فنانين وراء الهجوم على “مع حصة قلم”.. وهذه صحـة خلافي مع حياة الفهد! - مرآة المرأة
عبير أحمد: فنانين وراء الهجوم على “مع حصة قلم”.. وهذه صحـة خلافي مع حياة الفهد! - مرآة المرأة

عبير أحمد: فنانين وراء الهجوم على “مع حصة قلم”.. وهذه صحـة خلافي مع حياة الفهد! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "عبير أحمد: فنانين وراء الهجوم على “مع حصة قلم”.. وهذه صحـة خلافي مع حياة الفهد!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 2 يونيو 2018 11:07 صباحاً.

رشا حمدي

أكدت الْمُطْرِبَةُ عبير أحمد خلال لقائها فـــي برنامج “تفاعلكم” على قناة “العربية”،  أن الهجوم على مسلسل “مع حصة قلم” وراءه بعض زملائها مـــن الوسط الفني، لافتة إلى أنهم يقومون بتصيد أخطاء للمسلسل وتجميع مجموعة لقطات ووضعها فـــي فيديو واحد حتى يبدو المسلسل غير منظم، ويحدثون هجوم عليه.

وأضافت عبير أن بعض الزملاء مـــن نُجُومُ الْفَنِّ يضعون العمل فـــي رأسهم ويريدون إثارة اللغط حوله، موضحة أنها حزينة مـــن هذا الاستهداف وتتمنى مـــن الجمهور أن يري العمل بنفسه حتى يحكم، ولا يكتفي بالفيدوهات المتداولة.

 

وقالت الْمُطْرِبَةُ: “المسلسل يبرز نوعية مـــن العائلات ذات المستوي الأخلاقي المتدني ويظهر نتائج سوء تربيتهم لأبنائهم، متعجبة مـــن استنكار الناس لإبراز مثل هذه النماذج بالدراما رغم أنها موجودة بالمجتمع”.

ومن جانب آخر، نفت عبير ما تردد حول وجود خلافات بينها وبين الْمُطْرِبَةُ حياة الفهد بطلة العمل، وقالت إنها على تواصل معها وهي لم ترشحها للعمل معها مـــن قبل لأنه لم يكن هناك دور يناسبها ولكن حينما وجدت دور جيد لها فـــي “مع حصة قلم” دعتها للعمل معها.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، عبير أحمد: فنانين وراء الهجوم على “مع حصة قلم”.. وهذه صحـة خلافي مع حياة الفهد! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر عبير أحمد: فنانين وراء الهجوم على “مع حصة قلم”.. وهذه صحـة خلافي مع حياة الفهد! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا