دانة المساعيد تكشف جنسيتها الحقيقية وتؤكد هذا موقفي من الرجل المتزوج! - مرآة المرأة
دانة المساعيد تكشف جنسيتها الحقيقية وتؤكد هذا موقفي من الرجل المتزوج! - مرآة المرأة

دانة المساعيد تكشف جنسيتها الحقيقية وتؤكد هذا موقفي من الرجل المتزوج! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "دانة المساعيد تكشف جنسيتها الحقيقية وتؤكد هذا موقفي من الرجل المتزوج!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 2 يونيو 2018 11:27 صباحاً.

دانة المساعيد تكشف جنسيتها الحقيقية وتؤكد هذا موقفي مـــن الرجل المتزوج!

رشا حمدي

بَيْنَت وَاِظْهَرْت الْمُطْرِبَةُ دانة المساعيد خلال مقابلة ببرنامج “مطبخ هيونة”  الذي تقدمه الْمُطْرِبَةُ هيا الشعبي علي قناة “atv”، جنسيتها الحقيقية، موضحة أنها أردنية الأصل وليست كويتية ولكن أسرتها بها الكثير مـــن الكويتين وهي تقيم بها منذ فترة.

وقالت الممثلة الأردنية المقيمة بالكويت أنها وصلت مـــن العمر 17 عاما، لافتة إلى أنها لا تخطط للزواج الآن سواء مـــن خليجي أو أردني لأنها مازالت صغيرة.

ونوهـت دانة أنها ترفض الزواج مـــن رجل متزوج حتى إن كـــان الشرع يحلل ذلك، مشيرة إلى أنها تريد رجل لها فقط لا يتزوج قبلها أو بعدها.

وَنَوَّهْتِ إلى أن والدتها لا تتركها أبدا، تذهب لتصوير المسلسلات وحدها وتأتي معها فـــي كل وقـــت وفي حال غيابها يأتي معها أخيها أو ابنة خالتها.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، دانة المساعيد تكشف جنسيتها الحقيقية وتؤكد هذا موقفي من الرجل المتزوج! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر دانة المساعيد تكشف جنسيتها الحقيقية وتؤكد هذا موقفي من الرجل المتزوج! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا