جمال سنان : رقصت العالم تانغو…وهذا رأيي بشراء مشاهدات المسلسلات عبر اليوتيوب!! - مرآة المرأة
جمال سنان : رقصت العالم تانغو…وهذا رأيي بشراء مشاهدات المسلسلات عبر اليوتيوب!! - مرآة المرأة

جمال سنان : رقصت العالم تانغو…وهذا رأيي بشراء مشاهدات المسلسلات عبر اليوتيوب!! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "جمال سنان : رقصت العالم تانغو…وهذا رأيي بشراء مشاهدات المسلسلات عبر اليوتيوب!!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 2 يونيو 2018 06:31 مساءً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يونيو , 02 / 20182018-06-02 16:26:28

فابيان عون

مقابلات

فابيان عون

يعيش الوسط الفني هذه الأيام زحمة فـــي الأعمال الدرامية التي تتسابق خلال شهر رمضان المبارك .لاريب أن لكل عمل نفحته المميزة التي تركت أثرا مميزا على الساحة ومن أَفْضُلُ تلك الأعمال مسلسلي “تانغو” و” جوليا” – مـــن انتاج شركة ايغل فيلمز- اللذين استطعا تسديد مراتب متقدمة وجني نسبة مشاهدة لا يستهان بها .

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع ” الحياة المصرية” مع المنتج جمال سنان إذ تحدث عن نجاح مسلسلي تانغو وجوليا فضلا عن غيرها مـــن الامور التي تتعلق بالوسط الفني .

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، جمال سنان : رقصت العالم تانغو…وهذا رأيي بشراء مشاهدات المسلسلات عبر اليوتيوب!! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر جمال سنان : رقصت العالم تانغو…وهذا رأيي بشراء مشاهدات المسلسلات عبر اليوتيوب!! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا