نسرين طافش وماغي بوغصن.. من ارتدت إطلالة Elisabetta Franchi بطريقة أفضل؟ - مرآة المرأة
نسرين طافش وماغي بوغصن.. من ارتدت إطلالة Elisabetta Franchi بطريقة أفضل؟ - مرآة المرأة

نسرين طافش وماغي بوغصن.. من ارتدت إطلالة Elisabetta Franchi بطريقة أفضل؟ الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "نسرين طافش وماغي بوغصن.. من ارتدت إطلالة Elisabetta Franchi بطريقة أفضل؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 2 يونيو 2018 06:35 مساءً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يونيو , 02 / 20182018-06-02 16:33:14

محمد إسماعيل

أخبار

محمد إسماعيل

بعيدا عن السباق الرمضاني، فإن منافسة مـــن نوع آخر تجمع أوضح النجمة اللبنانية ماغي بو غصن والنجمة السورية نسرين طافش؛ كلتاهما أطلتا بنفس التصميم فـــي مناسبتين مختلفتين.

ماغي  بوغصن اختارت أحدث إطلالاتها مـــن آخر إبداعات العلامة الإيطالية  لربيع وصيف 2018، وذلك خلال حضورها حفل المطرب اللبناني ناجي الأسطا فـــي السوديكو بالعاصمة اللبنانية بيروت.

تمايلت ماغي فـــي أجواء حالمة ورومانسية بهذا التصميم الذي تميز بالأجزاء الشفافة عند القسم العلوي منه وسيطر عليه اللون الأبيض مع التطريزات الذهبية، واختارت أن تكمل اللوك بتسريحة شعر مرفوعة ذات فرق وسطي.

لم تكن ماغي بو غصن الوحيدة التي اعتمدت هذا التصميم مـــن العلامة الإيطالية، فقد كانت سبقتها إلى اعتماده نسرين طافش على طريقتها الخاصة بشكل ملفت وجذاب، واكتفت بتسريحة شعر مسدولة ذات خصلات مموجة، وذلك خلال خضوعها لجسة تصوير جديدة لصالح إحدى المجلات.

تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ ماغي بو غصن تطل فـــي رمضان في الوقت الحالي من خلال مسلسل “جوليا”، بينما تستعد نسرين طافش لتصوير الجزء الثاني مـــن مسلسل “الزيبق”، بعد عيد الفطر المبارك كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تعمل على تجهيز ألبومها الغنائي.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، نسرين طافش وماغي بوغصن.. من ارتدت إطلالة Elisabetta Franchi بطريقة أفضل؟ علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر نسرين طافش وماغي بوغصن.. من ارتدت إطلالة Elisabetta Franchi بطريقة أفضل؟ عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا