شاهدي.. بكاء وسقوط هنادي الكندري في “رامز تحت الصفر” (بالصوت والـــصورة) - مرآة المرأة
شاهدي.. بكاء وسقوط هنادي الكندري في “رامز تحت الصفر” (بالصوت والـــصورة) - مرآة المرأة

شاهدي.. بكاء وسقوط هنادي الكندري في “رامز تحت الصفر” (بالصوت والـــصورة) الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "شاهدي.. بكاء وسقوط هنادي الكندري في “رامز تحت الصفر” (بالصوت والـــصورة)" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 2 يونيو 2018 09:59 مساءً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يونيو , 02 / 20182018-06-02 19:57:10

رشا حمدي

برامج

رشا حمدي

دخلت الممثلة والمذيعة الكويتية هنادي الكندري، فـــي نوبة مـــن البكاء فور اكتشافها مقلب الفنان المصري رامز جلال بأحدث حلقات برنامجه “رامز تحت الصفر”.

وأصيبت هنادي بحالة مـــن الصدمة والخوف خلال المقلب، إلى جانب سقوطها عدة مرات فوق الثلوج هربًا مـــن النمر والدب ما دَفَعَ لإصابتها برأسها.

وتقبلت الممثلة الكويتية مقلب رامز جلال بروح رياضية دون سب أو ضرب، لافتة إلى أنها كانت تشاهده فـــي التلفزيون ولم تكن تتوقع أن تكون واحدة مـــن ضحاياه فـــي يوم مـــن الأيام.

وأضافت الكندري أنها شعرت بتعب مـــن شدة السقوط والتزلج بشدة مـــن فوق الثلوج ما دَفَعَ لإصابتها فـــي رأسها وتجمد أطرافها.
وطالب رامز جلال النجمة الكويتية أن تسامحه، وأن تعلن عن هذا حتى لا يغضب منه الجمهور الكويتي الذي يعشقه.

شاهد الفيديو..

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، شاهدي.. بكاء وسقوط هنادي الكندري في “رامز تحت الصفر” (بالصوت والـــصورة) علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر شاهدي.. بكاء وسقوط هنادي الكندري في “رامز تحت الصفر” (بالصوت والـــصورة) عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا