تعرّفي إلى إطلالات رنا شميس في دراما 2018 - مرآة المرأة
تعرّفي إلى إطلالات رنا شميس في دراما 2018 - مرآة المرأة

تعرّفي إلى إطلالات رنا شميس في دراما 2018 الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تعرّفي إلى إطلالات رنا شميس في دراما 2018" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 2 يونيو 2018 10:43 مساءً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يونيو , 02 / 20182018-06-02 20:41:14

ربى الحايك

أخبار

ربى الحايك

تعتني النجمة السورية رنا شميس بنوعيّة أدوارها التي تقدمها. وهي التي استطاعت أن تحجز لنفسها مكانة مهمة فـــي الدراما السورية والعربية مـــن خلال موهبتها وعملها على صقلها وتقديم إِخْتِبَار خاصة بها. واستطاعت أن تنجح وتؤثر بالشخصيات التي قدمتها خلال مسيرتها الفنية الناجحة والمتميزة.

فـــي لقاءات كثيرة مع الحياة المصرية صـرحت سابقاً النجمة شميس أنها لاتكترث بحجم الظهور بقدر اهتمامها بالنص ككل وبالرسالة التي يقدمها وبالشخصية التي تؤديها. غير آبهة باعتذارات كثيرة قدمتها لعدم قناعتها بالدور.

الحياة المصرية رصدت أعمال النجمة رنا شميس فـــي سَنَة 2018 مـــن خلال هذا الفيديو “غرافيك” تعرفوا إلى إطلالاتها.

 

 

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، تعرّفي إلى إطلالات رنا شميس في دراما 2018 علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر تعرّفي إلى إطلالات رنا شميس في دراما 2018 عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا