ابنة عمرو دياب تكشف صحـة انفصاله عن زوجته (صور) - مرآة المرأة
ابنة عمرو دياب تكشف صحـة انفصاله عن زوجته (صور) - مرآة المرأة

ابنة عمرو دياب تكشف صحـة انفصاله عن زوجته (صور) الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ابنة عمرو دياب تكشف صحـة انفصاله عن زوجته (صور)" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 2 يونيو 2018 11:13 مساءً.

ابنة عمرو دياب تكشف حقيقة انفصاله عن زوجته (صور)

محمد الشريف

فـــي الوقت الذي تحيط بالنجم المصري عمرو دياب العديد مـــن الشائعات التي تتعلق بحياته الخاصة، وما يتردد عن انفصاله عن زوجته، وشائعات أخرى تتحدث عن زواجه سرًا بالممثلة دينا الشربيني، نشرت ابنة “الهضبة” صورًا قد تدحض هذه الشائعات أو جزءًا منها على الأقل.


وقامت بالنشر جنا عمرو دياب من خلال حسابها على موقع تبادل الصور “إنستغرام” صورًا للهضبة مع زوجته زينة عاشور، فـــي أول ظهور لهما بعد شائعات انفصالهم

الصور جاءت بمناسبة حضور العائلة حفل تخرج أبناء عمرو دياب التوأم “عبدالله وكنزي” مـــن المدرسة الثانوية التي يدرسان بها فـــي أوروبا.

وعلق متابعو ابنة “الهضبة” على الصور التي نشرتها بتمني السعادة والاستقرار لعائلة عمرو دياب، داعين الجميع للتوقف عن الشائعات التي تنال مـــن حياته الخاصة.

 

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، ابنة عمرو دياب تكشف صحـة انفصاله عن زوجته (صور) علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر ابنة عمرو دياب تكشف صحـة انفصاله عن زوجته (صور) عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا