هنادي الكندري .. هل تعشق إثارة الجدل؟ - مرآة المرأة
هنادي الكندري .. هل تعشق إثارة الجدل؟ - مرآة المرأة

هنادي الكندري .. هل تعشق إثارة الجدل؟ الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "هنادي الكندري .. هل تعشق إثارة الجدل؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 2 يونيو 2018 11:29 مساءً.

محمد الشريف

اعتادت إثارة الجدل تارة بسبب تصرفاتها، وتارة أخرى بسبب تقلباتها، وأحيانًا بسبب العمليات التي تجريها، وأوقات بسبب اشتباكها مع متابعيها، إنها هنادي الكندري.

هنادي الكندري هي مذيعة وممثلة كويتية تبلغ مـــن العمر 31 سَنَةًا، وأصبحت مـــن النجوم أصحاب الثقل فـــي الكويت والخليج عمومًا.

بدأت حياتها المهنية كصحفية ثم انتقلت لمجال تقديم البرامج مـــن خلال برنامج “رأيكم يا شباب” لتغير دفتها بينما بعد لدخول مجال التمثيل من خلال مسلسل “مجموعة إنسان”.
منذ دخول هنادي مجال التمثيل انتشرت انتشارًا واسعًا لتشارك بينما يفوق 20 مسلسلًا على مدى 7 سنوات حتى الآن.

لم تتوقف هنادي عند حد غزو الأعمال الدرامية وحسب لتغزو أيضًا مجال المسرح وتقدم العديد مـــن المسرحيات.

فـــي كل خطوة تخطوها هنادي الكندري تثير جدلًا كبيرًا، بدءًا مـــن خلعها الحجاب قبل أن تدخل مجال التمثيل مباشرة لتلقى انتقادات كثيرة على خلفية ذلك.
لم تكتف الْمُطْرِبَةُ الكويتية بخلع الحجاب، ولكنها دخلت فـــي دوامة عمليات التجميل التي عادة ما تقابل برفض مجتمعي خاصة فـــي المجتمعات المحافظة.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أثارت هنادي حالة جدل بكثرة زيجاتها، التي وصلت ثلاثة مرات الأولى أثمرت عن 3 أبناء وانتهت فـــي 2013، وفي المرة الثانية لم يدم زواجها أكثر مـــن شهرين وهي التي ارتبطت فيها بالممثل عبدالله بهمن.

وتزوجت هنادي الكندري للمرة الثالثة مـــن المخرج محمد الحداد فـــي 2014 وأنجبت منه توأمًا.
وتثير الفيديوهات التي تبثها هنادي الكندري جدلًا كبيرًا مـــن حين لآخر نظرًا لأنها تهاجم فيها بعض متابعيها أو منتقديها بسبب عمليات التجميل أو أي مـــن تصرفاتها الأخرى.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، هنادي الكندري .. هل تعشق إثارة الجدل؟ علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر هنادي الكندري .. هل تعشق إثارة الجدل؟ عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا