سيلفي عمرو دياب مع دينا الشربيني وابنته نور.. هل سيعلن ارتباطه رسميا بها؟ - مرآة المرأة
سيلفي عمرو دياب مع دينا الشربيني وابنته نور.. هل سيعلن ارتباطه رسميا بها؟ - مرآة المرأة

سيلفي عمرو دياب مع دينا الشربيني وابنته نور.. هل سيعلن ارتباطه رسميا بها؟ الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "سيلفي عمرو دياب مع دينا الشربيني وابنته نور.. هل سيعلن ارتباطه رسميا بها؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 3 يونيو 2018 08:43 صباحاً.

شيرين الجمال

التقط الهضبة الفنان الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ عمرو دياب صورة سيلقي تجمعه بالفنانة المصرية دينا الشربيني وابنته نور، مـــن داخل السيارة.

وقامت نور بنشر هذه الصورة، من خلال حسابها الرسمي على موقع”انسـتقرام”، والتي ظهرت فيها وهي تحتضن يد دينا، وهو ما يعكس قوة العلاقة بينهما.

وآثارت هذه الصورة شكوك الكثيرين مـــن جمهوره، حول اقتراب موعد افصاحه عن ارتباطه بدينا الشربيني بشكل رسمي، بعد أن التزم كل منهما الصمت فـــي الأخبار التي تم تداولها على نطاق واسع حول وجود قصة حب تجمع بينهما.

وفي غضون ذلك فقد كانت قد ترددت أخبار عن علاقة الهضبة بالممثلة دينا الشربيني، بعدما زار عمرو دياب فـــي مارس الماضي، موقع تصوير مسلسل “مليكة” للنجمة دينا الشربيني، التي اعتبرها متابعو النجمين مفاجأة إِتِّضَح اهتمام عمرو دياب بدينا الشربيني.

ومن جانب آخر كانت قد نشرت جنا عمرو دياب، ابنة الهضبة صورًا تجمع الفنان المصري مع زوجته زينة عاشور، فـــي أول ظهور لهما بعد شائعات انفصالهما، وذلك خلال حفل تخرج توأمه “عبدالله وكنزي” دياب، بمرحلة الثانوية التي يقدمانها فـــي أوروبا.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، سيلفي عمرو دياب مع دينا الشربيني وابنته نور.. هل سيعلن ارتباطه رسميا بها؟ علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر سيلفي عمرو دياب مع دينا الشربيني وابنته نور.. هل سيعلن ارتباطه رسميا بها؟ عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا