هيا الشعيبي تكشف عن وزنها الحالي وعمليات التخسيس التي أجرتها - مرآة المرأة
هيا الشعيبي تكشف عن وزنها الحالي وعمليات التخسيس التي أجرتها - مرآة المرأة

هيا الشعيبي تكشف عن وزنها الحالي وعمليات التخسيس التي أجرتها الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "هيا الشعيبي تكشف عن وزنها الحالي وعمليات التخسيس التي أجرتها" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 3 يونيو 2018 08:51 صباحاً.

رشا حمدي

بَيْنَت وَاِظْهَرْت الْمُطْرِبَةُ الكويتية هيا الشعيبي أن وزنها الحالي 93 كيلو ، لافتة إلى أن أكبر وزن وصلت لـــه كـــان 160 كيلو.

وَنَوَّهْتِ النجمة الكويتية- فـــي مقابلة ببرنامج “ممكن نتعرف” على راديو “مارينا تي فـــي ”- إلى أنها أجرت عمليتين لتخفيف الوزن وهما تكميم المعدة وتغيير مسار مصغر، لافتة إلى أنها لا تخجل مـــن أَبْلَغَ وزنها أو أي عمليات أجرتها.

مـــن ناحية أخرى، أكدت هيا أن أجمل أعمالها الفنية كـــان مسلسل “الفرية” لانها شاركت ببطولته مع الْمُطْرِبَةُ حياة الفهد، لافتة إلى أنها نجمة كبيرة وفي غضون ذلك فقد كانت تجلس وتطبخ معهم بالكواليس، متمنية أن تعمل الفترة المقبلة مع الْمُطْرِبَةُ سعاد العبد الله.

وقالت الشعيبي أنها تتمني أن يخرج لها المخرج أوس الشطي أي عمل لها، مشيرة إلى أنها ليس لديها أي مشكلة فـــي التعاون مع المخرج حسن البلام بالمسرح لأنه صديق لها ويتعاون مع الكثير مـــن الشباب.

وَنَوَّهْتِ الممثلة الكويتية إلى أنها تحب الفنان رامز جلال وبرامجه وتتمنى لـــه التوفيق، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تعشق الْمُطْرِبَةُ فيفي عبده بسبب دمها الخفيف.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، هيا الشعيبي تكشف عن وزنها الحالي وعمليات التخسيس التي أجرتها علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر هيا الشعيبي تكشف عن وزنها الحالي وعمليات التخسيس التي أجرتها عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا