على طريقة مايا دياب.. فن تنسيق الإكسسوارات لإبراز إطلالاتكِ - مرآة المرأة
على طريقة مايا دياب.. فن تنسيق الإكسسوارات لإبراز إطلالاتكِ - مرآة المرأة

على طريقة مايا دياب.. فن تنسيق الإكسسوارات لإبراز إطلالاتكِ الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "على طريقة مايا دياب.. فن تنسيق الإكسسوارات لإبراز إطلالاتكِ" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 3 يونيو 2018 09:21 صباحاً.

على طريقة مايا دياب.. فن تنسيق الإكسسوارات لإبراز إطلالاتكِ
من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يونيو , 03 / 20182018-06-03 7:19:17

رحاب درويش

أخبار

رحاب درويش

تلعب الإكسسوارات دورا لافتا فـــي إبراز إطلالاتكِ، شريطة أن تعرفي جيدا كيف تنسقيها مع أزيائكِ ومكياجكِ.

وتعتبر الْمُطْرِبَةُ اللبنانية مايا دياب واحدة مـــن أكثر النجمات إتقانا لتنسيق الإكسسوارات مع إطلالاتها، حيث تجيد دائما اختيار الإكسسوار المناسب من اجل الحصول على إطلالة مناسبة.

على طريقة الأنيقة مايا دياب.. إليكِ فن تنسيق الإكسسوارات لإبراز إطلالاتكِ هذا الموسم.

إكسسوار الأنف

لا تكتفي “مايا” بالمكياج المثالي، لكنها تلجأ أحيانا إلى إكسسوار الأنف، الذي ظهرت به فـــي أكثر مـــن إطلالة.

النظارة الشمسية

رغم أن النظارة الشمسية حاضرة فـــي كل إطلالات النجمات تقريبا، إلا أن الْمُطْرِبَةُ اللبنانية تجيد اختيار القطع المميّزة التي تتناسق مع إطلالاتها.

غطاء الرأس

تحرص أحيانا على ارتداء غطاء رأس، متناسق مع إطلالتها الجريئة، خاصة عند ارتداء الشورت، وغالبا ما تعتمد ربط غطاء الرأس بشكل علوي أنيق ولافت.

إكسسوارات اليد

لا تلجأ “مايا” كثيرا إلى إكسسوارات اليد أو الرقبة، معتمدة فـــي إطلالاتها على إبراز أناقتها، ولكنها عندما تختار إكسسوارا لليد فإنها تجيد اختيار الألماس الأنيق بشكل مثالي لا تشوبه أي شائبة.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، على طريقة مايا دياب.. فن تنسيق الإكسسوارات لإبراز إطلالاتكِ علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر على طريقة مايا دياب.. فن تنسيق الإكسسوارات لإبراز إطلالاتكِ عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا