ما المفاجأة التي حضرها ناجي اسطا خلال الافطار الذي أقامه على شرف أهل الفن ؟ - مرآة المرأة
ما المفاجأة التي حضرها ناجي اسطا خلال الافطار الذي أقامه على شرف أهل الفن ؟ - مرآة المرأة

ما المفاجأة التي حضرها ناجي اسطا خلال الافطار الذي أقامه على شرف أهل الفن ؟ الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ما المفاجأة التي حضرها ناجي اسطا خلال الافطار الذي أقامه على شرف أهل الفن ؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 3 يونيو 2018 09:33 صباحاً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يونيو , 03 / 20182018-06-03 7:32:32

فابيان عون

مقابلات

فابيان عون

بمناسبة شهر رمضان المبارك ، أَنْشَأَ الفنان ناجي اسطا افطارا على شرف على أهل الفن والصحافة فـــي مطعم ليوان- الأشرفية وذلك بحضور حشد مـــن الشخصيات المهمة وفي مقدمتها النائب بولا يعقوبيان .

وقد رحب ناجي اسطا بالحضور متمنيا للجميع رمضان كريم ، موجها مباركة خاصة للنجمة ماغي بوغصن على نجاح مسلسلها ” جوليا” الذي يجنـي نسبة مُشَاهِدَاتُ ضَخْمَةُ .

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ حرص ناجي اسطا خلال الافطار على الأحتفاء بفوز الناىب بولا يعقوبيان فـــي الانتخابات النيابية وقد جرى قطع قالب حلوى المناسبة.

موقع ” الحياة المصرية” كـــان حاضرا وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، ما المفاجأة التي حضرها ناجي اسطا خلال الافطار الذي أقامه على شرف أهل الفن ؟ علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر ما المفاجأة التي حضرها ناجي اسطا خلال الافطار الذي أقامه على شرف أهل الفن ؟ عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا