نادين خوري تشارك في حملة “إفطار صائم”.. وتطلّ بهذه الأعمال في رمضان - مرآة المرأة
نادين خوري تشارك في حملة “إفطار صائم”.. وتطلّ بهذه الأعمال في رمضان - مرآة المرأة

نادين خوري تشارك في حملة “إفطار صائم”.. وتطلّ بهذه الأعمال في رمضان الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "نادين خوري تشارك في حملة “إفطار صائم”.. وتطلّ بهذه الأعمال في رمضان" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 3 يونيو 2018 09:37 صباحاً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يونيو , 03 / 20182018-06-03 7:37:10

ربى الحايك

مقابلات

ربى الحايك

شاركت الْمُطْرِبَةُ السورية القديرة نادين خوري جمعية “كنا وسنبقى” حملة إعداد وتحضير إفطار صائم فـــي رمضان. وتعتمد الحملة على تحضير وجبات إفطار وتوزيعها على الصائمين.

وكشفت وبينـت القديرة نادين خوري فـــي حديث خاص مع موقع الحياة المصرية أن مشاركة الفنان فـــي مثل هذه الأعمال تعتبر واجبا وفعلا صغيراً أمام مايجب أن يقدمه مـــن تفاعل ومشاركات مع الناس. مضيفة أن رمضان هو شهر الخير والتعاون والبركة ومن الجميل المساهمة فـــي أي فعل إيجابي.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تحدثت خوري عن أعمالها التي تعرض لها فـــي رمضان الجاري وتفاصيل كثيرة فـــي هذا الفيديو.

 

 

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، نادين خوري تشارك في حملة “إفطار صائم”.. وتطلّ بهذه الأعمال في رمضان علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر نادين خوري تشارك في حملة “إفطار صائم”.. وتطلّ بهذه الأعمال في رمضان عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا