تعرفي على خُطَّابُ الفنانة لطيفة لوالدتها بعد الوعكة الصحية (صورة) - مرآة المرأة
تعرفي على خُطَّابُ الفنانة لطيفة لوالدتها بعد الوعكة الصحية (صورة) - مرآة المرأة

تعرفي على خُطَّابُ الفنانة لطيفة لوالدتها بعد الوعكة الصحية (صورة) الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تعرفي على خُطَّابُ الفنانة لطيفة لوالدتها بعد الوعكة الصحية (صورة)" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 3 يونيو 2018 10:21 صباحاً.

تعرفي على رسالة الْمُطْرِبَةُ لطيفة لوالدتها بعد الوعكة الصحية (صورة)

كريم محمد

وجهت الْمُطْرِبَةُ التونسية لطيفة رسالة مؤثرة إلى والدتها بعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها فـــي الفترة النهائية مما أثار تعاطف عشاق النجمة التونسية.

وقامت بالنشر لطيفة صورة مع والدتها من خلال حسابها بموقع “انستجرام” لتداول الصور وكتبت متحدثة: ” ألف الحمد الله على سلامتك يا أمي يا كل شيء فـــي عمري يا ربّ عمري ما أشوفك بتتألمى أبدا.. ربنا يحميكى ويخليكى لينا يارب.. ألف حمد وشكر”.

وفي غضون ذلك فقد جاءت هذه الرسالة مـــن الْمُغْنِيَةُ التونسية لطيفة لمساندة والدتها بعد أن تعرضت لزمة صحيـه شديدة استلزمت أن يتم نقلها للمستشفى وخضعت لعلاج مكثف قبل مغادرة المستشفى.

وتفاعل بعض نجوم الوسط الفني مع رسالة لطيفة وعلى رأسهم الممثلة المصرية غادة عبد الرازق التي تمنت لها الشفاء والْمُغْنِيَةُ المصرية أنغام والراقصة والممثلة فيفي عبده.

وفي غضون ذلك فقد كانت الْمُطْرِبَةُ لطيفة قد ساهمت بعمل العديد مـــن الألبومات الغنائية فـــي الفترة أوضح 1980 وحتى الآن وتتمتع بشعبية كبيرة فـــي أغلب أنحاء الوطن العربي.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، تعرفي على خُطَّابُ الفنانة لطيفة لوالدتها بعد الوعكة الصحية (صورة) علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر تعرفي على خُطَّابُ الفنانة لطيفة لوالدتها بعد الوعكة الصحية (صورة) عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا