من المسلسلات إلى الإعلانات.. “الأزواج” يسيطرون على رمضان 2018! - مرآة المرأة
من المسلسلات إلى الإعلانات.. “الأزواج” يسيطرون على رمضان 2018! - مرآة المرأة

من المسلسلات إلى الإعلانات.. “الأزواج” يسيطرون على رمضان 2018! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "من المسلسلات إلى الإعلانات.. “الأزواج” يسيطرون على رمضان 2018!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 3 يونيو 2018 11:03 صباحاً.

مـــن المسلسلات إلى الإعلانات.. “الأزواج” يسيطرون على رمضان 2018!

رحاب درويش

يشارك عدد مـــن الأزواج معا فـــي رمضان الجاري، سواء فـــي المسلسلات أو حتى الإعلانات، ولكن تباينت ردود أفعال المشاهدين حول أدائهم، حيث نجح بعضهم فـــي أعمالهم، فـــي حين أخفق البعض الآخر فـــي جني النجاح، وهي النتائج التي يمكن رصدها بسهولة مـــن متابعة تعليقات رواد مواقع سوشيال ميديا.

أحمد حلمي ومنى زكي

حقق الإعلان الخيري الذي شارك فيه الزوجان أحمد حلمي ومنى زكي، مع نخبة مـــن النجوم، لصالح مستشفى 500 500، كإهداء لروح الفنان الراحل أحمد زكي، نجاحا كبيرا على مواقع سوشيال ميديا، واعتبره كثيرون أفضل إعلان فـــي رمضان هذا العام.

 

أشرف زكي وروجينا

لم يحقق الزوجان أشرف زكي وروجينا نجاحا فـــي مسلسل “كلبش 2” اللذان شاركا فـــي بطولته مع أمير كرارة هذا العام، ورغم النجاح الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ الذي حققه العمل على مستوى المشاهدة إلا أن أداء الزوجين لم يلق إعجاب رواد “السوشيال ميديا”.

 

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

فـــي أولى بطولاتهما المشتركة معا بعد الزواج، لم يحقق الزوجان حسن الرداد وإيمي سمير غانم النجاح المتوقع فـــي مسلسلهما الكوميدي “عزمي وأشجان”، ولم يلفت العمل نظر كثيرين على مواقع سوشيال ميديا، متهمين صناعه بالسطو على فكرة فيلم “عصابة حمادة وتوتو” لعادل إمام ولبلبة، وتفوق عليهما على مستوى الكوميديا محمد هنيدي بمسلسله “أرض النفاق” رغم أنه لم يذع على القنوات الفضائية المصرية.

 

أحمد داوود وعلا رشدي

أخفق الزوجان أحمد داوود وعلا رشدي أيضا فـــي تحقيق النجاح فـــي إعلانهما المشترك، لصالح إحدى ماركات الأجهزة الكهربائية، حيث رأى كثيرون أن الإعلان ثقيل الظل، رغم استعانتهم بالممثلين الكوميديين محمد ثروت ومحمد سلام، ولكن دون جدوى.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، من المسلسلات إلى الإعلانات.. “الأزواج” يسيطرون على رمضان 2018! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر من المسلسلات إلى الإعلانات.. “الأزواج” يسيطرون على رمضان 2018! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا