هل هناك ضَرَّاء في حياة أحمد سعد وسمية الخشاب بسبب الإنجاب؟ - مرآة المرأة
هل هناك ضَرَّاء في حياة أحمد سعد وسمية الخشاب بسبب الإنجاب؟ - مرآة المرأة

هل هناك ضَرَّاء في حياة أحمد سعد وسمية الخشاب بسبب الإنجاب؟ الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "هل هناك ضَرَّاء في حياة أحمد سعد وسمية الخشاب بسبب الإنجاب؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 3 يونيو 2018 11:55 صباحاً.

هل هناك أزمة فـــي  حياة أحمد سعد وسمية الخشاب بسبب الإنجاب؟

رحاب درويش

كتـب الفنان أحمد سعد، من خلال حسابه فـــي موقع سوشيال ميديا إنستغرام، صورة تجمعه بزوجته الْمُطْرِبَةُ سمية الخشاب، وابنيه “جودي” و“أحمد” مـــن زوجته الأولى.

ويبدو أن “سعد” يوجه مـــن خلال هذه الصورة رسالتين واضحتين، الأولى لزوجته السرية السابقة ريم البارودي، بأنه يعيش حياته سعيدا، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يبدو مـــن الصورة، مع زوجته وابنيه، وأنه لا ينتوي العودة إلى طليقته “ريم” بأي شكل، وخاصة بعد تسريب النهائية محادثات بينهما من خلال “الواتس اب”، يبدو مـــن خلالها رغبته أو نيته فـــي التصالح بينهما، ما نفاه المطرب لاحقا، ويعيد على تأكيده بهذه الصورة.

أما الرسالة الثانية، وهي الأكثر وضوحا، فهي إعلان عدم انزعاج الزوجين بعدم إنجاب الْمُطْرِبَةُ سمية الخشاب، التي تعدت الـ50 عاما، وسط شائعات عن حزنها وحزن زوجها بسبب هذا الأمر، وهو الحزن الذي يبدو أنهما يرغبان فـــي نفيه من خلال هذه الصورة أيضا، والتي تؤكد أنهما يعيشان كأسرة سعيدة لا ينقصها أي شيء، بما فـــي ذلك الأطفال، خاصة أن الطفلين الصغيرين يتعايشان مع والدهما، أيا كانت زوجته، دون أن يؤثر ذلك على علاقتهما بأمهما، وقد سبق أن شوهدا أيضا مع والدهما بصحبة زوجته السابقة ريم البارودي فـــي أكثر مـــن مناسبة.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، هل هناك ضَرَّاء في حياة أحمد سعد وسمية الخشاب بسبب الإنجاب؟ علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر هل هناك ضَرَّاء في حياة أحمد سعد وسمية الخشاب بسبب الإنجاب؟ عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا