بعد مدحه لها.. هل ترجـع غادة عبدالرازق إلى طليقها محمد فودة ؟ - مرآة المرأة
بعد مدحه لها.. هل ترجـع غادة عبدالرازق إلى طليقها محمد فودة ؟ - مرآة المرأة

بعد مدحه لها.. هل ترجـع غادة عبدالرازق إلى طليقها محمد فودة ؟ الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بعد مدحه لها.. هل ترجـع غادة عبدالرازق إلى طليقها محمد فودة ؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 3 يونيو 2018 11:55 صباحاً.

بعد مدحه لها.. هل تعود غادة عبدالرازق إلى طليقها محمد فودة ؟

رحاب درويش

تتردد شائعات عديدة خلال هذه الفترة، تتحدث عن عودة الْمُطْرِبَةُ غادة عبدالرازق إلى طليقها محمد فودة.

سبب الشائعات هو المقالات التي يكتبها الزوج السابق لغادة عبدالرازق فـــي إحدى الجرائد اليومية الشهيرة، والتي يمتدح فيها طليقته بشكل لافت، ومبالغ جدا.

كتب “فودة” فـــي الصفحة النهائية بالجريدة تقييما لعدد مـــن مسلسلات رمضان، ومنها مسلسل طليقته “ضد مجهول”، وصف فيه الْمُطْرِبَةُ غادة عبد الرازق بـ”فينوس الدراما العربية” التي وقعت عقدا مع جمهورها ومحبيها ومشاهديها تعهدت فيه بـــأن تظل فـــي المقدمة على الدوام، وأن تحطم الصعب لتصبح صاحبة لقب الْمُطْرِبَةُ الأفضل على الإطلاق”، وهي العبارات التي رأى كثير مـــن النقاد، منهم الناقد الشهير مجدي الطيب أنها مبالغة ومجاملة ليس أكثر، ما دعاه للسخرية منها من خلال صفحته فـــي موقع سوشيال ميديا فيس بـوك.

وقد تعجب كثيرون مـــن رواد “السوشيال ميديا” مـــن هذه الرسائل الخفية التي يرسلها الزوج السابق لطليقته، خاصة أن علاقتهما بعد الانفصال لم تكن على ما يرام، ما يبرر عدم قيام “غادة” بزيارة زوجها السابق فـــي السجن، إثر حبسه احتياطيا على ذمة قضية رشوة لعب فيها دور الوسيط، قبل أن يتم الإفراج عنه لاحقا.

وبعد كتـب هذه المقالات المادحة، الأقرب إلى الرسائل الموحية والمعبرة مـــن الزوج السابق لطليقته، تردد أن “غادة” فـــي طريقها للعودة إلى “فودة”، وهو ما نفاه لـ”الحياة المصرية” مـــصدر مقرب جدا مـــن الْمُطْرِبَةُ، الذي أكد انتهاء علاقتهما تماما، وعدم وجود أي نية لدى غادة عبدالرازق للعودة إلى طليقها فـــي الوقت الحالي.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، بعد مدحه لها.. هل ترجـع غادة عبدالرازق إلى طليقها محمد فودة ؟ علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر بعد مدحه لها.. هل ترجـع غادة عبدالرازق إلى طليقها محمد فودة ؟ عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا