إدوارد يتحدث عن عودة النجمة اللبنانية “نور”.. ويعلن رأيه في برامج المقالب - مرآة المرأة
إدوارد يتحدث عن عودة النجمة اللبنانية “نور”.. ويعلن رأيه في برامج المقالب - مرآة المرأة

إدوارد يتحدث عن عودة النجمة اللبنانية “نور”.. ويعلن رأيه في برامج المقالب الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "إدوارد يتحدث عن عودة النجمة اللبنانية “نور”.. ويعلن رأيه في برامج المقالب" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 3 يونيو 2018 12:53 مساءً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يونيو , 03 / 20182018-06-03 10:49:48

الحياة المصرية - خاص

مقابلات

الحياة المصرية - خاص

يواصل الفنان المصري إدوارد، تقديمه للأدوار الكوميدية التي يشتهر بها، هذا العام حيث يجسد شخصية “كمال“، رجل ملياردير، فـــي مسلسل “ربع رومي” بطولة نجم مسرح مصر مصطفى خاطر، والفنان بيومي فؤاد.

وأظهـر الْفَنَّانِ المصري فـــي إِجْتِماع خاص مع “الحياة المصرية” عن رأيه فـــي الدراما الرمضانية هذا العام، وما المسلسلات التي يتابعها من خلال أستمرار ومن سيفوز بالمركز الأول، مؤكدًا أن هناك العديد مـــن الفنانين الذين تألقوا فـــي أعمالهم هذا العام.

وتحدث إدوارد عن عودة النجمة اللبنانية “نور” للفن مـــن خلال مسلسل “رحيم”، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ بَيْنَ وَاِظْهَرْ عن رأيه فـــي برامج المقالب، التي تقدم فـــي شهر رمضان، موضحًا أنه لا يشاهدها نهائياً ولم يشارك فيها هذا العام.

 

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، إدوارد يتحدث عن عودة النجمة اللبنانية “نور”.. ويعلن رأيه في برامج المقالب علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر إدوارد يتحدث عن عودة النجمة اللبنانية “نور”.. ويعلن رأيه في برامج المقالب عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا