أكين كوش ينفعل بعد تصوير حبيبته.. وديلان دينيز ترد على شائعات التجميل! - مرآة المرأة
أكين كوش ينفعل بعد تصوير حبيبته.. وديلان دينيز ترد على شائعات التجميل! - مرآة المرأة

أكين كوش ينفعل بعد تصوير حبيبته.. وديلان دينيز ترد على شائعات التجميل! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أكين كوش ينفعل بعد تصوير حبيبته.. وديلان دينيز ترد على شائعات التجميل!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 3 يونيو 2018 01:01 مساءً.

أكين كوش ينفعل بعد تصوير حبيبته.. وديلان دينيز ترد على شائعات التجميل!

رحاب درويش

هذه جولة جديدة مع أحدث أخبار نجوم ونجمات السينما والدراما التركية، خاصة الشخصية منها، سواء التي تتعلق بالحب أو الغرام، أو غيرها مـــن الأخبار غير الفنية.

أكين كوش

انفعل الممثل أكين كوش على بعض مصوري “الباباراتزي” بعد أن رصدوه مؤخرا مع صديقته الجديدة فـــي منطقة “جيهانغير”، وما أن رآهم حتى صرخ فـــي وجوههم قائلا: “لماذا تصورون؟ أليس لديكم عمل آخر تقومون به؟”.

بوراك دينيز وبشرى ديفيلي

قضى الحبيبان الشهيران بوراك دينيز وبشرى ديفيلي نزهة رومانسية على طريقتهما الخاصة، وذلك على متن إحدى الدراجات النارية، فـــي منطقة “نيشان تاش”

ديلان تشيشك دينيز

قامت الممثلة ديلان تشيشك دينيز بالرد على شائعات قيامها بعملية تجميل، بنشر صورة لها مـــن مرحلة الطفولة، من خلال أحد حساباتها بمواقع سوشيال ميديا، لتؤكد للجميع أنها لم تجر أي عملية تجميل، وأن الأماكن التي يقال إنها خضعت لعمليات تجميل فـــي وجهها لم تتغير منذ طفولتها.

سيجكين أوزديمير وزينب كوشاك

شوهد الممثل سيجكين أوزديمير مؤخرا مع الممثلة زينب كوشاك، فـــي إحدى مقاهي منطقة “بيبك”، ما أثار التساؤلات حول حقيقة علاقتهما، ولكن الفنان أَنْكَرَ وجود أي علاقة تربطهما، مؤكدا فـــي تصريحات صحفية أنها مـــن صديقاته المقربات وليست حبيبته، مضيفا “لو حصل كنت سأقول ولن أخبىء عنكم أو عن جمهوري أي شيء”، مختتما قائلا “في الوقت الحالي لا أعيش قصة حب”.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، أكين كوش ينفعل بعد تصوير حبيبته.. وديلان دينيز ترد على شائعات التجميل! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر أكين كوش ينفعل بعد تصوير حبيبته.. وديلان دينيز ترد على شائعات التجميل! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا