هاري وميغان يعيدان هدايا مجانية بمناسبة زفافهما قيمتها 7 مليون استرليني! - مرآة المرأة
هاري وميغان يعيدان هدايا مجانية بمناسبة زفافهما قيمتها 7 مليون استرليني! - مرآة المرأة

هاري وميغان يعيدان هدايا مجانية بمناسبة زفافهما قيمتها 7 مليون استرليني! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "هاري وميغان يعيدان هدايا مجانية بمناسبة زفافهما قيمتها 7 مليون استرليني!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 3 يونيو 2018 01:51 مساءً.

هاري وميغان يعيدان هدايا مجانية بمناسبة زفافهما قيمتها 7 مليون استرليني!

أشرف محمد

يتحضر الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل لإعادة هدايا مجانية تلقاها بمناسبة زواجهما يقال إن قيمتها الإجمالية تقدر ب 7 مليون استرليني. وبحسب ما ذكرته الصحافة البريطانية، فإن قصر كينسينغتون، الذي حَصَّل تلك الهدايا مـــن عديد الشركات، سيقوم بإعادتها مرة أخرى بموجب القواعد الصارمة التي يتعامل بها فـــي مثل هذه المسائل.

وَشَدَّدْتِ بهذا الخصوص صحيفة “ذا صن” إلى أن هناك قواعد صارمة متعلقة بـــشأن ما يمكن أن يتم إرساله للزوجين، خصوصاً وأن هناك شركات كثيرة أرسلت لهم هدايا فقط كنوع مـــن أنواع الترويج لسلعهم الخاصة والحصول على دعاية مـــن وراء حفل الزواج.

وبينما يتطلع كثيرون للاستفادة مـــن حدث كهذا فـــي الترويج لسلعهم، فإن المسؤولين الملكيين لا يتحصلون على أي شيء، حيث تنص القواعد الملكية المعمول بها بكل وضوح على أن هناك بعض الهدايا المجانية التي يمكنهم قبولها وهناك أخرى لا يمكنهم قبولها.

وإذا انتهكت تلك القواعد، فإن تلك الهدايا تعاد مرة أخرى عن طريق البريد إلى مـــن أرسلها، وأن مـــن أوضح هذه الشركات هي شركة Bags of Love المتخصصة فـــي ملابس السباحة.

وفي غضون ذلك فقد كــــان هاري وميغان قد طالبوا محبيهم بـــأن يتبرعوا للجمعيات والمؤسسات الخيرية بدلا مـــن أن يقدموا لهم الهدايا، لكن طلبهم لم يُسمَع على ما يبدو، حيث قدرت صحيفة “الدايلي ستار” قيمة الهدايا المجانية التي سيعيدها الزوجان بحوالي 7 مليون استرليني.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، هاري وميغان يعيدان هدايا مجانية بمناسبة زفافهما قيمتها 7 مليون استرليني! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر هاري وميغان يعيدان هدايا مجانية بمناسبة زفافهما قيمتها 7 مليون استرليني! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا