فايز المالكي يُبِيحُ صحـة إصابته بسرطان الدم (بالصوت والـــصورة) - مرآة المرأة
فايز المالكي يُبِيحُ صحـة إصابته بسرطان الدم (بالصوت والـــصورة) - مرآة المرأة

فايز المالكي يُبِيحُ صحـة إصابته بسرطان الدم (بالصوت والـــصورة) الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "فايز المالكي يُبِيحُ صحـة إصابته بسرطان الدم (بالصوت والـــصورة)" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 3 يونيو 2018 05:43 مساءً.

شيرين الجمال

بَيْنَ وَاِظْهَرْ الفنان السعودي فايز المالكي، حقيقة إصابته بسرطان الدم، موشحا أن أن هذا الخبر مجرد شائعة لا تمت للحقيقة بصلة.
ووجه المالكي رسالة إلى مطلقي هذه الشائعة، من خلال إِتْمام السناب شات قائلاً: “الله يسامحك ويغفر لك يا مـــن كذب بها الكذبة والله مافيني هالشي اتق الله أنا بخير وصحة وتبلاني بها المرض سامحك الله”.
وأضــاف: “والله ما فيني سرطان ولا شيء، هي عملية بسيطة سوتها وطلعت بخير وصحة الحمد الله”.
وفي غضون ذلك فقد كــــان الفنان فايز المالكي قد تعرض لزمة صحيـه، أول أمس الجمعة، نقل على إثرها إلى المستشفى.
وكتب المالكي من خلال حسابه الرسمي على موقع “Twitter تويتـر”: “شكرًا لكل الذين كـــان بوسعهم أن يؤذونا ولم يفعلوا، شكرًا للذين تلمسوا حرارة كلماته  قبل أن تخرج مـــن أفواههم، شكرًا للذين شاهدونا نعرج ولم يسقطونا”.

شاهد الفيديو..

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، فايز المالكي يُبِيحُ صحـة إصابته بسرطان الدم (بالصوت والـــصورة) علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر فايز المالكي يُبِيحُ صحـة إصابته بسرطان الدم (بالصوت والـــصورة) عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا