شاهدي..صراخ سامح حسين لم يرحمه من مصاعب مقلب رامز جلال (بالصوت والـــصورة) - مرآة المرأة
شاهدي..صراخ سامح حسين لم يرحمه من مصاعب مقلب رامز جلال (بالصوت والـــصورة) - مرآة المرأة

شاهدي..صراخ سامح حسين لم يرحمه من مصاعب مقلب رامز جلال (بالصوت والـــصورة) الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "شاهدي..صراخ سامح حسين لم يرحمه من مصاعب مقلب رامز جلال (بالصوت والـــصورة)" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 3 يونيو 2018 10:19 مساءً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يونيو , 03 / 20182018-06-03 20:15:37

رشا حمدي

برامج

رشا حمدي

رغم صراخه ورعبه الشديد، لم يرحم الفنان المصري رامز جلال مواطنه الفنان سامح حسين مـــن مصاعب مقلب برنامجه “رامز تحت الصفر”، إذ أصيب بحالة شديدة مـــن الرعب.

وسيطر الخوف على الفنان الكوميدي طوال المقلب خاصة مع سقوطه بقوة مـــن فوق الثلوج، وهجوم النمر والدب على فريق عمل البرنامج.
ودفع حسين، رامز جلال على الأرض بغضب، بعد خلعه قناع مدرب المنتخب المصري هيكتور كوبر الذي يتقمص شخصيته، ولكنه تقبل بعد ذلك المقلب بصدر رحب.

وسخر رامز مـــن صراخ سامح حسين، وذكـر إنه لم يسمع مثله طوال حياته، بينما رد الكوميديان المصري بـــأن المقلب شديد الصعوبة ومرعب.

شاهد الفيديو..

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، شاهدي..صراخ سامح حسين لم يرحمه من مصاعب مقلب رامز جلال (بالصوت والـــصورة) علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر شاهدي..صراخ سامح حسين لم يرحمه من مصاعب مقلب رامز جلال (بالصوت والـــصورة) عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا