آخرهن أنغام.. نجمات تألقن بقفاطين مغربية بتوقيع ليلى عموري (صور) - مرآة المرأة
آخرهن أنغام.. نجمات تألقن بقفاطين مغربية بتوقيع ليلى عموري (صور) - مرآة المرأة

آخرهن أنغام.. نجمات تألقن بقفاطين مغربية بتوقيع ليلى عموري (صور) الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "آخرهن أنغام.. نجمات تألقن بقفاطين مغربية بتوقيع ليلى عموري (صور)" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 3 يونيو 2018 10:37 مساءً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يونيو , 03 / 20182018-06-03 20:32:15

شيرين الجمال

أخبار

شيرين الجمال

خطف القفطان المغربي قلوب العديد مـــن نجمات الفن، ما جعلهن يتنافسن على ارتدائه خاصة فـــي شهر رمضان، نظرًا لأن تصاميمه تتلائم مع هذا الشهر الفضيل.


وانضمت الْمُطْرِبَةُ المصرية أنغام إلى قائمة الفنانات اللاتي وقعن فـــي غرام القفاطين المغربية التي تصممها مصممة الأزياء ليلى عموري، حيث اختارت أن ترتدي قفطانًا مغربيًا فـــي غاية الأناقة مـــن توقيعها، للترويج لأغنيتها الجديدة “30 يوم فرحة” التي طرحتها بمناسبة شهر رمضان.

ولم تكن أنغام هي الْمُطْرِبَةُ الوحييدة التي ارتدت قفطانًا مغربيًا مـــن تصاميم عموري، بل هناك قائمة طويلة مـــن الفنانات اللاتي ارتدين قفاطين مغربية،منهن الْمُطْرِبَةُ السورية أصالة وياسمين صبري ونسرين طافش ولجين عمران وديانا حداد.

وتتميز القفاطين المغربية التي تصممها ليلى عموري بألوانها الناعمة والتطاريز الشرقية الرقيقة، التي تنتقل إلى أخرى أكثر زخرفةً، بالخيوط الفضية والذهبية، مع الكريستال والحلي اللامعة.

فهى تحرص فـــي تصاميها على الجمع ما أوضح القفطان التقليدي والطابع العصري، الأمر الذي يناسب ذوق المرأة ويبرز شخصيتها المواكبة للعصر دون التخلي عن روحها الشرقية.

فإذا كنت سيدتي ترغبين فـــي الحصول على إطلالة رمضانية أنيقة، استلهمي أناقتك مـــن القفاطين المغربية التي ارتدتها النجمات بتوقيع ليلى عموري.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، آخرهن أنغام.. نجمات تألقن بقفاطين مغربية بتوقيع ليلى عموري (صور) علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر آخرهن أنغام.. نجمات تألقن بقفاطين مغربية بتوقيع ليلى عموري (صور) عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا