لماذا اعتزلت شيرين وجدي التمثيل والغناء؟ (بالصوت والـــصورة) - مرآة المرأة
لماذا اعتزلت شيرين وجدي التمثيل والغناء؟ (بالصوت والـــصورة) - مرآة المرأة

لماذا اعتزلت شيرين وجدي التمثيل والغناء؟ (بالصوت والـــصورة) الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "لماذا اعتزلت شيرين وجدي التمثيل والغناء؟ (بالصوت والـــصورة)" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 3 يونيو 2018 10:39 مساءً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يونيو , 03 / 20182018-06-03 20:38:47

عبدالله المصري

عبدالله المصري

تحدثت الْمُطْرِبَةُ المصرية شيرين وجدي، الأحد، عن الأنباء التي ترددت خلال الفترة السَّابِقَةُ بـــشأن اعتزالها الفن والغناء؛ بسبب زواجها مـــن رجل الأعمال إيهاب طلعت.

وبعدما نفت تلك الأنباء جملة وتفصيلاً، قالت “وجدي” خلال لقائها ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع على قناة “القاهرة والناس” المصرية، إن السبب فـــي ابتعادها عن الفن يعود إلى أنها “مرت بأزمات نفسية وضغوط عائلية صعبة تسببت فـــي تركها الساحة”.

وأشارت الْمُطْرِبَةُ المصرية إلى أنها تعرضت لـ”ظلم وقهر” كبيرين دفعاها للاختفاء عن الساحة الفنية بعد أن حصلت على أفضل مطربة عربية سَنَة 2005.

واضافت أنها “كانت تستطيع تنظيم حفلاتها فـــي مصر بشكل طبيعي، لا سيما أن زوجها إيهاب طلعت كـــان دائم الوجود فـــي لندن”، لكنّ تلك الظروف التي أدخلتها فـــي أزمات نفسية حالت دون ذلك.

تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِّ شيرين وجدي دخلت مجال التمثيل لأول مرة فـــي مسلسل “بوابة الحلواني”، بتشجيع مـــن الملحن المصري بليغ حمدي، قبل أن تتجه إلى الغناء وطرحت ألبومها الأخير “لو بينا إيه”، والذي لقي نجاحًا أوضح الجمهور والنقاد.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، لماذا اعتزلت شيرين وجدي التمثيل والغناء؟ (بالصوت والـــصورة) علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر لماذا اعتزلت شيرين وجدي التمثيل والغناء؟ (بالصوت والـــصورة) عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا