نور الغندور: مللت من دور الفتاة العاشقة والمغلوبة على أمرها - مرآة المرأة
نور الغندور: مللت من دور الفتاة العاشقة والمغلوبة على أمرها - مرآة المرأة

نور الغندور: مللت من دور الفتاة العاشقة والمغلوبة على أمرها الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "نور الغندور: مللت من دور الفتاة العاشقة والمغلوبة على أمرها" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 4 يونيو 2018 08:11 صباحاً.

رشا حمدي

أكدت الْمُطْرِبَةُ المصرية المقيمة بالكويت نور الغندور أنه أصابها الملل مـــن حصرها فـــي أدوار محددة بسبب شكلها، لافتة إلى أنها تتمنى أن تؤدي أدوارا جديدة ومختلفة تماما عن دور الفتاة العاشقة والجميلة والمغلوب على أمرها الذي تقدمها منذ 7 سنوات.

وقالت نور الغندور – فـــي مقابلة ببرنامج “تفاعلكم” على قناة “العربية”- أنها أصرت على أن تبدو مختلفة شكلا وموضوعا بالعملين اللذان تشارك بهما فـــي رمضان الجاري وهما “مع حصة قلم” و”المواجهة”، لافتة إلى أن الجمهور لم يتشتت أوضح الدورين لاختلافهما كليا.

وَنَوَّهْتِ الممثلة المصرية المقيمة بالكويت أنها تحب العمل مع الْمُطْرِبَةُ شجون الهاجري لأنها تجمعها “كيميا” خاصة وصداقة، لافتة إلى أنهما سيقدمان معا مسرحية جديدة.

وقالت نور أنها تتمنى منذ 5 سنوات إجراء عملية بشفتيها ولكن جمهورها على مواقع سوشيال ميديا يرفض ويطالبها بالبقاء كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ هي ، لافتة إلى أنها ليست فاشينيستا ولكنها تحاول مـــن فترة لأخرى التواصل مع جمهورها على “انسـتقرام” بفيديوهات عن الأزياء والمكياج.

 

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، نور الغندور: مللت من دور الفتاة العاشقة والمغلوبة على أمرها علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر نور الغندور: مللت من دور الفتاة العاشقة والمغلوبة على أمرها عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا