"تامر حسني" يُذكّر أبطال “كلبش2″ و”طايع” بجلسة من 15 عاما (صورة) - مرآة المرأة
"تامر حسني" يُذكّر أبطال “كلبش2″ و”طايع” بجلسة من 15 عاما (صورة) - مرآة المرأة

"تامر حسني" يُذكّر أبطال “كلبش2″ و”طايع” بجلسة من 15 عاما (صورة) الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر ""تامر حسني" يُذكّر أبطال “كلبش2″ و”طايع” بجلسة من 15 عاما (صورة)" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 4 يونيو 2018 08:19 صباحاً.

تامر حسني يُذكّر أبطال “كلبش2″ و”طايع” بجلسة مـــن 15 عاما (صورة)

سيد الطماوي

هنأ المطرب المصري تامر حسني، كلاً مـــن أمير كرارة وعمرو يوسف، على نجاح مسلسليهما “كلبش2” و”طايع”، واللذان لاقى نجاحاً كبيراً خلال عرضهما خلال شهر رمضان.

 

وذكـر حسني، من خلال صفحته الشخصية على موقع سوشيال ميديا “فيسـبوك”: “بجد أنا فرحان مـــن كل قلبي لنجاح أصدقاء عمري أمير كرارة وعمرو يوسف وطبعًا فـــي مسلسلات جميلة تانيه بس أنا بخص عمرو وأمير عشان مـــن ١٥ سنة قعدنا قعدة رجالة وكنا بنحلم كده إحنا التلاتة وبنتمنى وندعي ربنا إن كل واحد فينا يوصل للي هو فيه دلوقتي وعشان ردود الأفعال المحترمة على مسلسلاتكم مـــن كل الناس مليون مبرووك على نجاحكم الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ تعبتوا وتعبكم واضح وطبعًا مليون مبرووووك لحبيب قلبي”.

وأَلْمَحَ تامر حسني، إلى الفنان أكرم حسني بطل مسلسل الوصية، قائلا: “ونصي التاني فـــي فيلم البدلة أكرم باشا حسني على نجاحه الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ بس هو مكانش معانا فـــي القاعدة دي كـــان فـــي قاعدة تانية، إلى الأمام يا رجالة”.

تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ تامر حسني يعمل في الوقت الحالي على التحضير لألبومه الْحَديثُ المنتظـر طرحه الصيف القادم، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يتبقى لـــه بعض المشاهد مـــن فيلمه الْحَديثُ “البدلة” الذي لم يحدد موعدًا طرحه بعد.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، "تامر حسني" يُذكّر أبطال “كلبش2″ و”طايع” بجلسة من 15 عاما (صورة) علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر "تامر حسني" يُذكّر أبطال “كلبش2″ و”طايع” بجلسة من 15 عاما (صورة) عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا