بعد شيرين وأصالة.. حفل غنائي لراغب علامة في السعودية! - مرآة المرأة
بعد شيرين وأصالة.. حفل غنائي لراغب علامة في السعودية! - مرآة المرأة

بعد شيرين وأصالة.. حفل غنائي لراغب علامة في السعودية! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بعد شيرين وأصالة.. حفل غنائي لراغب علامة في السعودية!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 4 يونيو 2018 09:13 صباحاً.

بعد شيرين وأصالة.. حفل غنائي لراغب علامة فـــي  الريـاض!
من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يونيو , 04 / 20182018-06-04 7:08:07

شيرين الجمال

حفلات

شيرين الجمال

صـرح الفنان اللبناني راغب علامة عن إحياء حفل غنائي فـــي الريـاض، وذلك رابع أيام عيد الفطر المبارك، الموافق يوم 18 يونيو الحالي.

وقام بالنشر علامة بوستر الحفل، من خلال حسابه الرسمي على موقع “انستجرام”، معلقا: “لأول مرة فـــي المملكة العربية الريـاض.. أضخم حفل غنائي فـــي رابع يوم عيد الفطر المبارك، فـــي مدينة الملك عبدالله الاقتصادية فـــي مدينة جدة وتحديدًا بتاريخ 18 يونيو الحالي”.

وفي غضون ذلك فقد كانت قد صـرحت الْمُطْرِبَةُ السورية أصالة عن إحيائها لأول حفل غنائي لها فـــي الريـاض، والذي مـــن المنتظـر إقامته يوم 20 يونيو بمركز الملك فهد الثقافي فـــي الرياض، وهو الحفل الذي تم تخصيصه للنساء فقط.

ومنذ أيام كانت قد بَيْنَت وَاِظْهَرْت الْمُطْرِبَةُ المصرية شيرين عبدالوهاب عن إحيائها حفلاً غنائيًا فـــي الريـاض، بتاريخ الـ19 مـــن يونيو بمدينة الملك عبداالله الاقتصادية فـــي جدة، وهو الحفل الذي تم تخصيصه أيضا للنساء فقط.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، بعد شيرين وأصالة.. حفل غنائي لراغب علامة في السعودية! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر بعد شيرين وأصالة.. حفل غنائي لراغب علامة في السعودية! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا