أبرار الكويتية: لا أفشي أسرار بيتي.. وتعرضت للخيانة (بالصوت والـــصورة) - مرآة المرأة
أبرار الكويتية: لا أفشي أسرار بيتي.. وتعرضت للخيانة (بالصوت والـــصورة) - مرآة المرأة

أبرار الكويتية: لا أفشي أسرار بيتي.. وتعرضت للخيانة (بالصوت والـــصورة) الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أبرار الكويتية: لا أفشي أسرار بيتي.. وتعرضت للخيانة (بالصوت والـــصورة)" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 4 يونيو 2018 09:31 صباحاً.

شيرين الجمال

قررت الْمُطْرِبَةُ أبرار الكويتية أن ترد على منتقدي تصرفاتها على السوشال ميديا وإفشائها أسرار بيتها على الملأ، موضحة أنها لا تقصد استفزاز جمهورها ولكن تتعامل معهم على طبيعتها.

وأضافت خلال حوارها، من خلال برنامج “3s”، المذاع على الفضائية الكويتية “ktv”، أن أغلب محتوى الفيديوهات التي تنشرها، عبارة عن مزحة فقط وليست جادة، مشيرة إلى أن البعض يأخذ كل ما تنشره على محمل الجد.

وقالت إنها تتعامل مع جمهورها بعفوية شديدة دون تصنع، وترى هذه الطريقة هي الأنسب للتقرب إلى جمهورها.

وأشارت إلى أنها تزوجت 3 مرات، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ سبق وأن تعرضت للخيانة مـــن زوجها، ولكنها رفضت التحدث عن تفاصيل هذه الواقعة.

شاهد الفيديو..

 

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، أبرار الكويتية: لا أفشي أسرار بيتي.. وتعرضت للخيانة (بالصوت والـــصورة) علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر أبرار الكويتية: لا أفشي أسرار بيتي.. وتعرضت للخيانة (بالصوت والـــصورة) عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا