إليكِ أفضل الفساتين الصيفية الملائمة لطبيعة جسمك - مرآة المرأة
إليكِ أفضل الفساتين الصيفية الملائمة لطبيعة جسمك - مرآة المرأة

إليكِ أفضل الفساتين الصيفية الملائمة لطبيعة جسمك الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "إليكِ أفضل الفساتين الصيفية الملائمة لطبيعة جسمك" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 4 يونيو 2018 09:57 صباحاً.

إليكِ أفضل الفساتين الصيفية الملائمة لطبيعة جسمك
من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يونيو , 04 / 20182018-06-04 7:48:51

محمد أفشكو

موضة

محمد أفشكو

يعد الفستان الصيفي أفضل قطعة ملائمة لدرجات الحرارة المرتفعة، لكن قد تقعين فـــي الحيرة عند اختيار الفستان الملائم لنوع جسمك لإظهاره فـــي أبهى وأجمل حلة، لهذا سنقدم لك أفضل أنماط الفساتين التي ستعرض شكل جسمك بشكل أفضل.

شكل الساعة الرملية

الهدف: إبراز خصرك

اختاري الأنماط شبه الضيقة التي تبرز منحنيات جسمك بهدوء علي الجانب الأخر تكشف محيط الخصر، بما فـــي ذلك الفساتين الملتفة، الفساتين المستقيمة الضيقة مـــن الوسط والواسعة مـــن الأسفل، فستان القميص المربوط بحزام، والفساتين الماكسي. اختاريها بأقمشة التريكو المتوسطة الوزن والأقمشة الناعمة، واحرصي على اختيارها بخط العنق المفتوح.

 

شكل المستطيل

الهدف: إبراز المنحنيات

اختاري فساتين بقصة الهالتر أو خط الرقبة العالي لإبراز الجزء العلوي مـــن جسمك، واحرصي على اختيارها بتفاصيل بارزة على مستوى البطن (مثل الأحزمة والطيات)، وبفتحات بارزة على مستوى الساقين لإبراز المنحنيات، وإذا كنت لا تهتمين بإبراز المنحنيات، اختاري الفستان بقصة الـAللحصول على إطلالة أنيقة وجذابة.

 

شكل المثلث المقلوب

الهدف: سحب التركيز بعيدًا مـــن وسط جسمك

اختاري الفساتين التي لا تُبرز محيط الخصر، مثل فستان القميص أو فستان بقصة الـA، واحصري على اختيارها قصيرة أو بفتحات بارزة لإظهار ساقيك.

 

شكل المثلث

الهدف: تحقيق التوازن أوضح النسب

اختاري فستان بدون حمالات أو بقصة الأكتاف العارية أو أشرطة السباغيتي لإظهار كتفيك وإبرازها وبتنورة تلتف بشكل جيد حول الوركين من اجل الحصول على إطلالة متناسقة تظهر جسمك بشكل متوازن.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، إليكِ أفضل الفساتين الصيفية الملائمة لطبيعة جسمك علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر إليكِ أفضل الفساتين الصيفية الملائمة لطبيعة جسمك عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا