خالد سليم يُبِيحُ صحـة خلافه مع مي عزالدين.. وأفضل ممثلة في دراما رمضان - مرآة المرأة
خالد سليم يُبِيحُ صحـة خلافه مع مي عزالدين.. وأفضل ممثلة في دراما رمضان - مرآة المرأة

خالد سليم يُبِيحُ صحـة خلافه مع مي عزالدين.. وأفضل ممثلة في دراما رمضان الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "خالد سليم يُبِيحُ صحـة خلافه مع مي عزالدين.. وأفضل ممثلة في دراما رمضان" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 4 يونيو 2018 10:53 صباحاً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يونيو , 04 / 20182018-06-04 8:49:44

الحياة المصرية - خاص

مقابلات

الحياة المصرية - خاص

يطل الفنان المصري خالد سليم على جمهوره فـــي رمضان هذا العام، مـــن خلال مشاركته فـــي مسلسل “رسايل” بطولة مي عز الدين ونخبة كبيرة مـــن النجوم، حيث يجسد شخصية “طارق” زوج “هالة” مي عز الدين والذي يتمتع بمثالية كبيرة جدًا فـــي معاملته لزوجته، ومحاولته الدائمة لإسعادها وحل المشاكل التي تسببها لـــه ويدعمها دائمًا فـــي حياتها الشخصية والعملية.

وأظهـر خالد سليم فـــي إِجْتِماع خاص مع “الحياة المصرية” عن طبيعة شخصية طارق” وهل هي موجودة فـــي الواقع؟، وهل هو زوج مثالي بهذا القدر؟ أو تأثر بهذه الشخصية؟، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ بَيْنَ وَاِظْهَرْ عن طبيعة الشائعات التي تناولت وجود خلافات بينه وبين مي عز الدين.

وتـابع أنه يستعد خلال الفترة المقبلة لتسجيل العديد مـــن الأغاني السينجل، التي سوف يتم طرحها قريبا، ولايفكر حاليًا فـــي إصدار ألبوم غنائي كامل، موضحًا أن يقوم بتصوير عمل درامي جديد سيعرض فـــي شهر سبتمبر القادم بعنوان “أبواب الشك”.

وأبدى سليم إعجابه ببعض مسلسلات رمضان هذا العام، وأشاد بجميع أبطالها خاصة الْمُطْرِبَةُ حنان مطاوع، التي غيرت مـــن نفسها كثيرًا بعد مسلسل “ونوس” كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ بَيْنَ وَاِظْهَرْ عن رأيه فـــي برامج المقالب التي تقدم هذا العام.

شاهد الفيديو..

 

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، خالد سليم يُبِيحُ صحـة خلافه مع مي عزالدين.. وأفضل ممثلة في دراما رمضان علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر خالد سليم يُبِيحُ صحـة خلافه مع مي عزالدين.. وأفضل ممثلة في دراما رمضان عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا